الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra سيقدّم أفضل جودة صور على الإطلاق بهذه التقنية الجديدة !

سامسونج جالكسي اس 22 الترا قد يحصل على أفضل كاميرا زوم على الإطلاق

يتميز هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا بأفضل كاميرا هاتف ذكي في الوقت الحالي، وذلك بفضل عدسته الأساسية الكبيرة ، والكاميرا فائقة الاتساع مع ميزة الضبط التلقائي للصورة، وكاميرا مقربة حتى (3x و 10x) مع ميزة التثبيت البصري (OIS). ومن المتوقع أن يحصل هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra العام القادم على كاميرا محسّنة وتقنية كاميرا تقريب جديدة.

التحسينات المتوقعة على كاميرا سامسونج جالكسي اس 22 الترا

وفقًا للمسرّب الشهير Ice Universe، سيحتوي سامسونج جالكسي اس 22 الترا على كاميرا بيريسكوب محسّنة مع تقريب مستمر، في حين تحتوي وحدات تكبير البيريسكوب الحالية الموجودة في الهواتف الذكية مثل Galaxy S21 Ultra على عدسات ثابتة، حيث يستخدم الهاتف صورة مقصوصة من الكاميرا الأساسية أو يستخدم عدسة تكبير وسيطة منفصلة تدعم التقريب حتى (2x أو 3x) قبل بدء تشغيل كاميرا المنظار أو البيريسكوب، مما ينتج جودة صورة رديئة عند مستويات تقريب غير أصلية.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22 تسريبات صادمة بشأن الكاميرا !

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra سيقدّم أفضل جودة صور على الإطلاق بهذه التقنية الجديدة !
حل كاميرا التقريب

وبحسب ما ورد طورت Samsung Electromechanics و Samsung LSI حل الزوم المتواصل في كاميرا المنظار أو البيريسكوب لجهاز Samsung Galaxy S22 Ultra. يمكن أن تتحرك العدسات (أو العناصر) الموجودة داخل وحدة المنظار الجديدة هذه بحرية (من درجة تقريب 3x إلى 10x) ، مما يوفر وضوحًا بصريًا وتفاصيل مثالية في جميع مستويات التكبير.

هذه التقنية مشابهة للكاميرات الرقمية و كاميرات DSLR. تستخدم كاميرا المنظار أو البيريسكوب التقريب أو التصغير من Sony Xperia 1 III حلاً مشابهًا ولكنها تحتوي فقط على مستويين أصليين للتقريب حتى (3x و 4.4x).

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي ام 32 فور جي – Samsung Galaxy M32 4G سيأتي مع بطارية سعتها كبيرة !

سامسونج جالكسي اس 22 الترا قد يتميز بكاميرا أمامية تحت الشاشة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو EzxlUSNXMAAUTKd.jpg
صورة مسربة لهاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا

بصرف النظر عن كاميرا التكبير الجديدة ، يقال أن Galaxy S22 Ultra سيحصل على ترقيتين مهمتين حيث ذكرت التسريبات بأنه سيستخدم كاميرا سيلفي تحت الشاشة ، مما يعني أن شاشته ستكون خالية من الثقوب أو الفتحات. يمكن للهاتف أيضًا أن يتميز بمعالج Exynos 2200 مع معالج رسومات AMD Radeon Mobile، والذي من المتوقع أن يكون أقوى من وحدة معالجة الرسومات الموجودة داخل أحدث معالج من أبل A14 Bionic.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22 السلسلة الجديدة ستحصل على تصميم أنحف من هواتف اس 21

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو EzxlUSIXsAE8qFE-scaled.jpg

من خلال الجمع بين تقنية كاميرا التكبير الرائدة ووحدة معالجة الرسومات فائقة القوة وكاميرا أسفل الشاشة ، قد يكون لدى سامسونج هاتف مميز جديد سينضم إلى قائمتها قريبًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra قد يحصل على كاميرا بإمكانات خارقة

هل أنت متحمس لهاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا الجديد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى