الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 3 سيأتي بكاميرا مزدوجة وتفاصيل أخرى مدهشة تظهر لأول مرة حول الهاتف

مواصفات سامسونج جالكسي زد فليب 3 والتصميم يظهران في التسريبات

يشاع منذ فترة زمنية طويلة أن الشركة الكورية سامسونج ستطلق هاتفين جديدين قابلين للطي في وقت لاحق من هذا العام . وفقًا لآخر الشائعات، ستطلق الشركة سامسونج جالكسي زد فليب 3 وسامسونج جالكسي زد فولد 3 في يوليو 2021 .

ظهرت الكثير من التفاصيل الرئيسية حول هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 خلال الفترة الأخيرة . والآن، يظهر هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 3 في أحدث تقرير مسرب يكشف عن مواصفات وتصميم الهاتف قبل الإطلاق .

سامسونج جالكسي زد فليب 3 سيأتي بكاميرا مزدوجة وتفاصيل أخرى مدهشة تظهر لأول مرة حول الهاتف

أبرز التفاصيل الجديدة حول سامسونج جالكسي زد فليب 3 

وفقًا للتسريبات والعروض الجديدة التي نشرها المسرب Szczepan Karpiel-Bułecka، يظهر سامسونج جالكسي زد فليب 3 وهو يحتوي على شاشة ثانوية أكبر مقارنةً بالشاشة الأصلية، كما تم تغيير محاذاة الكاميرا أيضًا. عمومًا، دعنا نلقي نظرة على تصميم ومواصفات سامسونج جالكسي زد فليب 3 وتفاصيل أخرى كثيرة في السطور التالية .

سامسونج جالكسي زد فليب 3 سيأتي بكاميرا مزدوجة وتفاصيل أخرى مدهشة تظهر لأول مرة حول الهاتف

تكشف الصور أن سامسونج جالكسي زد فليب 3 القابل للطي سيستمر في التمتع بآلية طي “صدفي”، كما سيتوفر بأربعة ألوان تشمل لون أرجواني، أسود، أبيض، أخضر .

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فليب Samsung Galaxy Z Flip الإصدار القادم سيأتي بشاشة بمعدل تحديث 120 هيرتز

يظهر الاختلافان الملحوظان حتى الآن أن الهاتف القابل للطي به شاشة ثانوية أكبر، كما يحتوي سامسونج جالكسي زد فليب 3 الأصلي على شاشة غطاء مقاس 1.1 إنش، وتظهر إحدى الصور أن شاشة الغلاف كبيرة بما يكفي لقراءة الرسالة النصية .

سامسونج جالكسي زد فليب 3 سيأتي بكاميرا مزدوجة وتفاصيل أخرى مدهشة تظهر لأول مرة حول الهاتف

بالإضافة إلى ذلك، تغيرت محاذاة وحدة الكاميرا . وفقًا للصور المسربة، سيحتوي Samsung Galaxy Z Flip 3 القابل للطي على إعداد كاميرا مزدوجة بشكل عمودي . في الوقت نفسه، أشارت التقارير السابقة إلى أن جهاز سامسونج جالكسي زد فليب 3 القادم سيحتوي على إعداد كاميرا بدقة 12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل في الخلف. أيضًا، سيحتوي الجهاز، الذي يحمل الاسم الرمزي Bloom 2، على كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل داخل شاشة قابلة للطي .

تم رصد Samsung Galaxy Z Flip 3 على موقع شهادة SafetyKorea، وكشفت القائمة أن الهاتف القابل للطي سوف يتميز بسعة تصنيفية تبلغ 2300 مللي أمبير في الساعة وسعة نموذجية تبلغ 2370 مللي أمبير في الساعة. أيضًا، يوجد طراز بطارية إضافي بسعة تبلغ 903 مللي أمبير في الساعة . تم اعتماد نفس الشيء أيضًا من خلال موقع شهادة DEKRA على الإنترنت .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي زد فليب Samsung Galaxy Z Flip 3 سيأتي بمعالج من الفئة المتوسطة وبسعر منخفض

ما انطباعك عن الهواتف القابلة للطي بشكل عام، وهل تستحق الشراء ؟ شاركنا رأيك … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى