الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 وأخبار صادمة عن البطارية!

مواصفات سامسونج جالكسي زد فولد 3 وأخبار صادمة عن البطارية

يعد الهاتف الذكي سامسونج جالكسي زد فولد 3 أحد هواتف الشركة الكورية سامسونج التي طال انتظارها لعام 2021، ومن المتوقع أن الشركة ستقوم بإجراء الكثير من التحسينات على الجهاز بحيث يكون أفضل من سابقه المعروف باسم سامسونج جالكسي زد فولد 2 .

لكن، قد لا يكون هذا صحيحًا تحديدًا فيما يتعلق بسعة البطارية، حيث من الواضح أن سامسونج جالكسي زد فولد 3 سيحتوي بالفعل على بطارية بسعة أقل من بطارية هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 2 .

وظهر هذا الاحتمال لأول مرة الأسبوع الماضي عندما تم رصد بطارية هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 المزدوجة وهي تخضع لعملية اعتماد شهادة 3C في الصين، وتبين لنا أن الهاتف سيأتي مع بطارية مقسمة إلى خليتين : الأولى EB-BF926ABY بسعة 2060 مللي أمبير في الساعة والثانية EB-BF927ABY بسعة 2215 مللي أمبير في الساعة، وهذا يعني أن سعة البطارية المجمعة ستكون 4275 مللي أمبير في الساعة .

سامسونج جالكسي زد فولد 3

واليوم، تم اعتماد نفس البطاريات التي تحمل نفس أرقام الطرازات في كوريا الجنوبية، وكشفت عملية الاعتماد أيضًا عن صور لهذه البطاريات، ويؤكدون أن السعة الإجمالية لبطارية هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 ستكون أقل من سعة بطارية هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 2 .

يمكن لشركة سامسونج تسويق سعة بطارية سامسونج جالكسي زد فولد 3 على أنها 4380 مللي أمبير في الساعة أو 4400 مللي أمبير في الساعة. لكن مهما كان الأمر، فسيظل Galaxy Z Fold 3 القادم ببطارية أقل من البطارية المزدوجة التي تبلغ 4500 مللي أمبير الموجودة داخل Galaxy Z Fold 2 .

سامسونج جالكسي زد فولد 3

ما الأمر الذي قد يدفع الشركة في إطلاق سامسونج جالكسي زد فولد 3 بسعة بطارية أقل من Z Fold 2 ؟

سامسونج جالكسي زد فولد 3

الفائدة الواضحة للبطارية الأصغر تكمن في إطلاق جهاز أنحف وأخف وزنًا قليلًا، ويمكن للشركة تعويض فقدان سعة البطارية بوسائل أخرى . فمثلًا، يمكن للشركة توفير المزيد من المكونات الداخلية الموفرة للطاقة، وربما قد تعتمد سامسونج أيضًا على تحسينات البرامج للحصول على نفس العمر الافتراضي للبطارية الأصغر .

اقرأ أيضًا : جالكسي اف 52 – Galaxy F52 يتألق بمواصفاته الرئيسية على منصة جوجل بلاي

عمومًا، لم تؤكد شركة سامسونج بعد عن الموعد الذي تخطط فيه للكشف عن هاتفها Galaxy Z Fold 3، وفي الوقت نفسه تشير التقارير إلى أن الشركة قد تكشف النقاب عن الجهاز القابل للطي الجديد خلال شهر يوليو .

اقرأ أيضًا: جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE تسريب جديد يكشف سعة البطارية وتفاصيل أخرى رائعة

هل تتوقع إطلاق سامسونج هاتفها القابل للطي Galaxy Z Fold 3 بسعة بطارية أقل من Galaxy Z Fold 2 ؟ شاركنا توقعاتك خلال قسم التعليقات أدناه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى