الأجهزة والمواضيع

سامسونج جالكسي زد فولد تاب Galaxy Z Fold Tab تفاصيل مشوّقة حول التابلت القابل للطي الجديد

تسريبات حول تابلت سامسونج جالكسي زد فولد تاب القابل للطي

قامت شركة سامسونج بتوحيد هواتفها الذكية القابلة للطي ضمن مجموعة سامسونج جالكسي زد وهناك أدلة متزايدة على أن النطاق سيتوسع ليشمل أجهزة التابلت القابلة للطي في المستقبل. أفاد تقرير حديث أن الشركة تخطط لإطلاق سامسونج جالكسي زد فولد تاب Galaxy Z Fold Tab الذي سيكون أول تابلت قابل للطي للشركة وقد يصل بالفعل إلى السوق في أوائل عام 2022.

سامسونج جالكسي زد فولد تاب قد يصل إلى جانب سلسلة سامسونج جالكسي اس 22

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Samsung-Galaxy-Z-Fold-Tab-Tri-fold-Android-Tablet-696x435-1.jpeg
سامسونج جالكسي زد فولد تاب

من المتوقع أن يكون جهاز سامسونج جالكسي زد فولد تاب عبارة عن جهاز تابلت ثلاثي المفصلات. قيل سابقًا أن شركة سامسونج تعمل على هاتف ذكي مزدوج الطي وليس من الواضح ما إذا كان يختلف عن سامسونج جالكسي زد فولد تاب. يقال أيضًا بأن هذا الجهاز سيأتي بتصميم سهل الاستخدام.

وكشفت أيضًا بعض التقارير أن أول جهاز تابلت قابل للطي للشركة سيصدر في الربع الأول من عام 2022 ، إلى جانب سلسلة Galaxy S22. هناك أيضًا احتمال أن يتم عرضه في مؤتمر سامسونج 2021 Galaxy Unpacked في يوليو حيث من المتوقع أن تكشف سامسونج عن أحدث هواتف قابلة للطي Galaxy Z Fold 3 و Z Flip 3.

من المفترض أن يحتوي Z Fold Tab على زجاج فائق النحافة (UTG) أكثر قوة من الطرز الحالية على الأرجح لأنه سيكون متوافقًا مع قلم S Pen. يبدو أنه سيكون بالفعل منافس قوي لأفضل جهاز تابلت يعمل بنظام الأندرويد .

تسريبات حول سامسونج جالكسي زد فولد 3

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو maxresdefault-9-1024x576.jpg

كشفت شركة سامسونج قبل بضعة أشهر أنها تعتزم جعل هواتف سامسونج جالكسي زد فولد أنحف وأخف وزناً بحيث تكون أكثر راحة في الاستخدام. يقال إن الهاتف القادم سامسونج جالكسي زد فولد 3 سيكون أخف بمقدار 13 جرامًا من سامسونج جالكسي زد فولد 2. إذا كانت هذه المعلومات صحيحة ، فقد يزن سامسونج جالكسي زد فولد 3 حوالي 269 جرامًا مقارنة بوزن سامسونج جالكسي زد فولد 3 الذي يبلغ 282 جرامًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 تسريبات تكشف مزايا الجهاز قبل الإعلان

كذلك، سيحصل سامسونج جالكسي زد فولد 3 على تصنيف IP رسمي لمقاومة الغبار والماء، ويقال إن الجهاز متوافق مع قلم S Pen ، ولكنه لن يحتوي على مكان مخصص للقلم، وذلك بفضل حماية الزجاج الرقيق للغاية (UTG).

سامسونج جالكسي زد فولد تاب Galaxy Z Fold Tab تفاصيل مشوّقة حول التابلت القابل للطي الجديد

ستعمل بطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير على تشغيل الهاتف القابل للطي القادم. وسيحتوي على مساحة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجا بايت ، وسيعمل بنظام أندرويد 11 مع واجهة One UI 3.5، وكاميرات أفضل.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Samsung Galaxy Z Fold 3 تسريب لون الهاتف!

ما رأيك في فكرة تابلت سامسونج جالكسي زد فولد تاب القابل للطي؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى