الهواتف الذكية

هاتف اندرويد رائد قادم بشاشة صغيرة لمنافسة جالكسي اس 21 و ميزو 18 قريبًا

شركة صينية مجهولة تعمل على تطوير هاتف اندرويد رائد بشاشة أصغر من شاشات جالكسي اس 21 و ميزو 18

إذا كنت تريد امتلاك هاتف اندرويد رائد 2021 بشاشة صغيرة، فإن الخيار الأمثل حاليًا هو هاتف سامسونج جالكسي اس 21 بشاشة مقاس 6.2 إنش و ميزو 18 بشاشة مقاس 6.2 إنش. هناك أيضًا هاتف سوني اكسبيريا 5 مارك 3 الذي تم الإعلان عنه حديثًا والذي يحتوي على شاشة بحجم 6.1 إنش، ولكنه غير متاح للشراء بعد.

ومع ذلك، كشف تسريب جديد أن شركة مصنّعة صينية أخرى تعمل حاليًا على طوير هاتف اندرويد رائد جديد بشاشة صغيرة ، والذي سيكون حجم شاشته أصغر حتى من الاثنين المذكورين أعلاه.

تفاصيل حول هاتف اندرويد رائد جديد بشاشة صغيرة

وبحسب المعلومات التي نشرها المسرب الصيني الموثوق Digital Chat Station عبر الموقع الصيني الشهير ويبو، فإن هناك هاتف اندرويد رائد قادم قريبًا من مصنع صيني آخر لمنافسة هاتف ميزو 18. على الرغم من أنه لم يكشف عن اسم العلامة التجارية، إلا أنه شارك مواصفات نموذج أولي.

هاتف اندرويد رائد قادم بشاشة صغيرة لمنافسة جالكسي اس 21 و ميزو 18 قريبًا
Meizu 18 

اقرأ أيضًا: أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع 18 أبريل – 5 تطبيقات تستحق التحميل والتثبيت

لقد ذكر التسريب أن هناك هاتف اندرويد رائد جديد سيحصل على شاشة AMOLED مقاس 5.9 إنش بدقة 2400 × 1080. نحن نعلم أنها لا ترقى إلى مستوى دقة +QHD الخاصة بهاتف ميزو 18 ولكنها ستحصل على معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. لم يتم ذكر أي تفاصيل حول تصميم الشاشة، لذلك لا يمكننا القول ما إذا كان بها ثقب أو ما إذا كانت مسطحة أو منحنية.

هاتف اندرويد رائد قادم بشاشة صغيرة لمنافسة جالكسي اس 21 و ميزو 18 قريبًا
Snapdragon 888

سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 888 وهو مقترن بذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع LPDDR5 وتخزين UFS 3.1. لم يذكر عدد الكاميرات الموجودة في الهاتف ولكن المنشور كشف أن الكاميرا الخلفية الرئيسية عبارة عن عدسة بدقة 64 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: 10 اشياء عليك فعلها قبل بيع هاتفك الاندرويد

يحتوي هذا الهاتف أيضًا على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير، ويدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط . ومن المتوقع أن يتم تشغيله بنظام أندرويد 11 خارج الصندوق.

هاتف اندرويد رائد قادم بشاشة صغيرة لمنافسة جالكسي اس 21 و ميزو 18 قريبًا
Meizu 18 

المواصفات هي ما نتوقع رؤيته في هاتف اندرويد رائد 2021 ولكن السعر والتوافر من العوامل المهمة الأخرى التي نحتاج إلى أخذها في الاعتبار. يتوفر ميزو 18 للشراء للمهتمين خارج الصين عبر AliExpress ويبدأ بسعر 819 دولارًا. يمكن أيضًا الحصول على هاتف سامسونج جالكسي اس 21 بسعر يبدأ من 799 دولارًا.

اقرأ أيضًا: اندرويد 12 Android أول نظرة على المزيد من المميزات القادمة للتحديث

هل برأيك سيكون هاتف الأندرويد الجديد قادرًا على التغلب على ميزو 18 و جالكسي اس 21 من حيث السعر؟ أخبرنا توقعاتك عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى