الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع 18 أبريل – 5 تطبيقات تستحق التحميل والتثبيت

مجموعة من أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع

اليوم الأحد هو موعد للحديث عن أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 . معنا هذا الأسبوع مجموعة من أجدد تطبيقات الاندرويد التي تم طرحها مؤخرًا على سوق جوجل بلاي، تطبيقات حقًا أكثر من رائعة، حيث أنها توفر العديد من المزايا والخصائص التي نحتاج إليها في أغلب الأحيان .

في البداية، أنصحكم بمراجعة مقال الأسبوع الماضي “أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع 11 أبريل – لدينا أربعة تطبيقات من بينها تطبيق جديد من جوجل” لربما تجد من بين التطبيقات ما تبحث عنه وتحتاج إليه .

أحدث تطبيقات الاندرويد 2021

تطبيق Headnote

يأتي تطبيق Headnote في مقدمة قائمة أحدث تطبيقات الاندرويد 2021، حيث أنه تطبيق مجاني وخالٍ من الإعلانات المزعجة، وقد تم تصميمه وتطويره بحيث يسمح لك بزيادة ملاحظاتك باستخدام مخطط مهام ووظيفة تذكير وجهاز توقيت لتحسين وقتك بالكامل .

الواجهة الرئيسية للتطبيق لطيفة للغاية ونظام العلامات يجعل من السهل تنظيم ملاحظاتك بشكل سريع وأكثر إحترافية على عكس تمامًا أغلب التطبيقات الأخرى من نفس الفئة ! نعم، هو تطبيق ملاحظات سريع وبسيط لحفظ أي أفكار أو مهام قد تكون لديك أثناء التنقل، ويدعم التطبيق الوضع الليلي الذي يهدف إلى حماية العين ليلًا من أشعة الشاشة الضارة إلى جانب توفير شحن البطارية .

عمومًا، التطبيق متوفر للتحميل المجاني على سوق جوجل بلاي ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك وأنصحكم جميعًا بهذا التطبيق .

تطبيق EKA2L1

‏في المرتبة الثانية جاء تطبيق EKA2L1‏ ضمن أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع، هذا التطبيق بمثابة المحاكي ! نعم إنه تطبيق محاكٍ لنظام تشغيل سيمبيان الخاصة بنوكيا، التطبيق يوفر محاكاة في نسخته الكاملة للاندرويد 64 بت مع دعم تجريبي لهواتف 32 بت .

ويدعم هذا المحاكي حاليًا S60v1 و S60v3 و S60v5، وسيمنحك هذا المحاكي الرائع إمكانية تجربة ألعاب N-Gage و 5320 و 5800 . التطبيق حقًا أكثر من رائع وهذا بناءً على آراء وتعليقات المستخدمين على صفحة التطبيق بالمتجر، ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

تطبيق Time Rise

يعد تطبيق Time Rise من أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع . هذا التطبيق هو بسيط للغاية . إنه تطبيق مؤقت يعمل مثل الساعة الرملية أو الساعة المائية. لبدء تشغيل المؤقت، عليك إمالة هاتفك الذكي لأسفل ، كما تفعل مع الساعة الرملية. ثم يتم تمرير رسم متحرك عبر الشاشة لتوضيح مرور الوقت أثناء مروره .

التطبيق يأتي مع الواجهة الأنيقة، والتطبيق مجاني، بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق .

تطبيق VN Video Editor

يعتبر تطبيق VN Video Editor من أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 المتخصصة في تحرير الفيديوهات على الهواتف، التطبيق أكثر من رائع، حيث أنه يوفر مجموعة كبيرة من الأدوات الاحترافية للتحرير والتعديل على الفيديو . التطبيق مناسب لكل من المستخدمين المبتدئين والمحترفين .

هذا، ويمكنك مع هذا التطبيق إنشاء مقاطع فيديو أكثر إثارة، كما أنه يوفر أداة ترجمة قوية، ويمكنك في الأخير مشاركة الفيديو الأصلي وحفظه بسهولة، وجميع الآراء والتعليقات على صفحة التطبيق بالمتجر إيجابية وتؤكد لنا على كفاءة هذا التطبيق وأنه يستحق التحميل والتثبيت . مع العلم، التطبيق يتطلب العمل على إصدار أندرويد 5.0 وأحدث من ذلك .

تطبيق Remind Me

باختصار شديد، هذا التطبيق يدعم لوحة الإعدادات السريعة بهدف مساعدة المستخدمين في الوصول بشكل أسرع وأكثر احترافية، يوفر ويدعم التطبيق الوضع الليلي أو الثيم الداكن، كما أنه يوفر ميزة وخاصية جدولة تكرار التذكير أيضًا، يدعم تطبيق Remind Me عرض الإشعارات السابقة أو حفظها .

ومن المزايا التي نالت على إعجابي أنا شخصيًا في هذا التطبيق هي ميزة أولويات للإشعارات . على سبيل المثال، ستجد أولوية عالية مما يعني عرض إشعار تنبيه + صوت، أو أولوية متوسطة يعني لا يوجد إشعار تنبيه + صوت، أو أولوية منخفضة مما يعني لا يوجد إشعار تنبيه + لا يوجد صوت .

اقرأ أيضًا : أفضل تطبيقات رمضان 2021 للاندرويد والايفون

أهم الميزات الرئيسية في هذا التطبيق :

  • دعم الوضع الداكن
  • يوفر مربع إعدادات سريعة مخصصة للوصول السريع
  • يوفر جدولة تذكير متكرر
  • يمكنك حفظ الإخطارات المهمة بحيث يمكن إعادة استخدامها

يتوفر التطبيق للتحميل المجاني على سوق جوجل بلاي ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك وأنصحكم جميعًا بتجربته .

الآن، ما هو أفضل تطبيق نال على إعجابك أنت شخصيًا ضمن قائمة أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 أعلاه، وهل أنت بحاجة إلى تطبيق معين ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى