الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

تطبيقات مهمة جديدة ومجانية يجب تثبيتها على هاتفك الآن للحصول على أدوات وميزات رائعة

أهم تطبيقات جديدة يجب تثبيتها على هاتفك فورًا بميزات وأدوات فريدة تستحق التجربة

تتوفر تطبيقات مجانية جديدة بجميع أنواعها على متجر Google Play ، وحتى لا تضطر إلى تجربتها واحدة تلو الأخرى لمعرفة أي منها يستحق العناء وأيها لا يستحق ذلك ، نقدم لك الآن أفضل وأهم التطبيقات المجانية التي وصلت إلى متجر جوجل بلاي خلال الأسابيع القليلة الماضية .

أهم تطبيقات يجب تثبيتها على الهاتف الآن

سنعرض لكم الآن تفاصيل أهم تطبيقات جديدة لنظام Android تستحق التجربة وستتمكن بعد تثبيتها على هاتف من الحصول على ميزات رائعة وستمنحك تجربة احترافية مفيدة والآن دعونا نتعرف سويًا على أفضل 8 تطبيقات أندرويد جديدة وكيفية تحميلها مجانًا .

أهم تطبيقات يجب تثبيتها على الهاتف الآن
أهم تطبيقات يجب تثبيتها على الهاتف الآن
  1. تطبيق InstSave Video Downlaoder

أول تطبيق مهم وجديد ننصحك بتجربته هو تطبيق InstSave Video Downlaoder ، وهي أداة يمكنك من خلالها تنزيل أي صورة أو Instagram Story بسرعة وسهولة .

تطبيق InstSave Video Downlaoder
تطبيق InstSave Video Downlaoder

InstSave Video Downlaoder هو تطبيق مجاني ويمكنك تنزيله من الرابط المباشر على Google Play الذي نتركه لك أدناه .

تنزيل InstSave Video Downlaoder

  1. تطبيق Photo Motion: Moving Picture

Photo Motion هو تطبيق مهم لإنشاء الصور يسمح لك بتحريك الصورة وتطبيق المئات من تأثيرات الصور المتحركة والقوالب والمرشحات والتراكبات على صورك لإنشاء صور متحركة أو خلفيات أو مقاطع فيديو أو صور GIF .

تطبيق Photo Motion: Moving Picture
تطبيق Photo Motion: Moving Picture

Photo Motion: Moving Picture هو تطبيق مجاني يحتوي على إعلانات ، ولكنه لا يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق ، لذا ستتمكن من الاستمتاع بجميع وظائفه دون الحاجة إلى التحقق من ذلك .

تنزيل Photo Motion: Moving Picture

  1. تطبيق aBattery – Battery health

aBattery هي أداة عملية تسمح لك بمراقبة حالة بطارية هاتفك الذكي بطريقة بسيطة وبديهية .

تطبيق aBattery - Battery health
تطبيق aBattery – Battery health

وبالتالي ، يوفر لك هذا التطبيق المجاني معلومات تفصيلية حول بطارية هاتفك المحمول مثل حالتها أو سعتها القصوى أو تاريخ إنتاجها ، والعديد من الخيارات الأخرى .

تنزيل aBattery – Battery health

اقرأ أيضًا :

تطبيق مجاني مهم لهواتف شاومي وسامسونج ننصح بتثبيته الآن لتجربة احترافية رائعة

  1. تطبيق HD Video Player All Formats

كما يشير اسمه ، هذا التطبيق عبارة عن مشغل فيديو كامل متوافق مع جميع التنسيقات الحالية وقادر على تشغيل المحتوى بأنواع مختلفة من الجودة مثل HD أو Full HD أو Ultra HD أو 4K .

تطبيق HD Video Player All Formats
تطبيق HD Video Player All Formats

باستخدام HD Video Player All Formats ، ستتمكن من ضبط السطوع والتباين وإعدادات الفيديو الأخرى للحصول على أفضل تجربة مشاهدة ممكنة حتى على الأجهزة القديمة.

تنزيل HD Video Player All Formats

أفضل تطبيقات أندرويد جديدة 2023

  1. تطبيق AI Chatbot Assistant

تطبيق AI Chatbot Assistant عبارة عن روبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي يعتمد على GPT-3 وGPT-4 والذي سوف يجيب بأكبر قدر ممكن من الدقة على جميع الأسئلة التي تطرحها ، وسيساعدك على إنشاء جميع أنواع النصوص ، وسيقدم لك المساعدة عند برمجة أي شيء ، وسوف يقدم توصيات مخصصة بناءً على أذواقك وإبقائك على اطلاع بجميع الأخبار الحالية .

تطبيق AI Chatbot Assistant
تطبيق AI Chatbot Assistant

AI Chatbot Assistant هو تطبيق ذكاء اصطناعي مجاني بدون إعلانات ، ولكن مع عمليات شراء داخل التطبيق تتراوح من 7.49 يورو إلى 59.99 يورو ، والذي يمكنك تنزيله من الرابط المباشر لمتجر Play .

تنزيل AI Chatbot Assistant

  1. تطبيق Voice Recorder

مسجل الصوت هو أهم تطبيق تسجيل صوتي يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وجميع الوظائف الضرورية لتسجيل الملاحظات الصوتية أو حتى البودكاست .

باستخدام هذا التطبيق المجاني ، ستتمكن من حفظ عملية التسجيل أو إيقافها مؤقتًا أو استئنافها أو إلغائها ، وضبط حساسية الميكروفون وتحرير الصوت المسجل بحيث يتم سماعه بأفضل جودة ممكنة .

تطبيق Voice Recorder
تطبيق Voice Recorder

بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك Voice Recorder أيضًا بتسجيل الأصوات في الخلفية مع إيقاف تشغيل الشاشة ، وإنشاء نسخة احتياطية منها ومشاركتها بسهولة عبر البريد الإلكتروني أو عملاء المراسلة أو الشبكات الاجتماعية .

تنزيل Voice Recorder

اقرأ أيضًا :

ميزة مثالية جديدة في خرائط جوجل سيحتاجها المستخدمون كثيرًا .. فما هي وكيف تعمل ؟

  1. تطبيق Find My Phone By Clap, Whistle

Find My Phone By Clap, Whistle هو تطبيق مجاني مثير للفضول سيساعدك على تحديد موقع هاتفك ببساطة عن طريق التصفيق أو إطلاق صفارة .

تطبيق Find My Phone By Clap, Whistle
تطبيق Find My Phone By Clap, Whistle

ولكن هذا ليس كل شيء لأن هذا التطبيق يسمح لك أيضًا ، بقفل هاتفك عن بعد عند فقدانه أو سرقته وتكوين التنبيه الذي يصدره جهازك عندما تصفق أو تصفير باستخدام الأزرار والأصوات ومستويات الصوت والمصباح اليدوي ، حتى تتمكن من رؤيته في الظلام .

تنزيل Find My Phone By Clap, Whistle

  1. تطبيق bitFind

وننتهي من هذه القائمة من التطبيقات الجديدة لنظام Android مع تطبيق bitFind ، وهو تطبيق مجاني يمكنك من خلاله كسب أموال حقيقية عن طريق حل الرياضيات المعقدة والتشفير والألغاز المتقدمة .

تطبيق bitFind
تطبيق bitFind

أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه ليس عليك القيام بأي شيء ، لأن هاتفك سيكون مسؤولاً عن إيجاد الحلول لهذه الألغاز .

تنزيل bitFind

ما أكثر تطبيق أعجبك من التطبيقات المذكورة أعلاه ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى