الأجهزة اللوحيةلينوفو

لينوفو شياوكسين باد بلس – Lenovo Xiaoxin Pad Plus سيكون أول تابلت للشركة يدعم شبكة الجيل الخامس 5G

مواصفات تابلت لينوفو شياوكسين باد بلس تظهر في التسريبات قبل الإطلاق

كشفت التسريبات اليوم عن الكثير من التفاصيل المتعلقة بالجهاز اللوحي لينوفو شياوكسين باد بلس والتي كان من أبرزها أن هذا الجهاز سيكون هو أول تابلت للشركة يدعم شبكة الجيل الخامس 5G . 

مواصفات لينوفو شياوكسين باد بلس

يقال أن لينوفو شياوكسين باد بلس سيعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 750 جي، وشاشة مقاس 11 إنش . ومع ذلك، حتى الآن، أكدت الشركة على خططها لإطلاق نموذج WiFi الذي يحمل رقم طراز TB-J607، ومن المقرر أن ينطلق باسم لينوفو شياوكسين باد بلس مع نظام تشغيل أندرويد 11 .

لينوفو شياوكسين باد بلس

على الجانب الآخر، كشفت التسريبات أيضًا عن مواصفات تابلت Lenovo YOGA Pad Pro الذي من المقرر أن يأتي مع شاشة بمقاس 13 إنش بدقة 2K أو 2160 × 1350 بكسل بدون ثقب، وسيعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 870، وسيضم مكبرات صوت رائعة . أيضًا، سيأتي مع نظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة ZUI 12.5 في الصين مع دعم Lenovo One .

لينوفو شياوكسين باد بلس

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع إطلاق تابلت Lenovo YOGA Pad Pro باسم Lenovo YOGA Tab 13 في الأسواق العالمية مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت .

وأكدت الشركة سابقًا عن خططها لإطلاق اثنيْن من الأجهزة اللوحية بنظام الأندوريد وهما YOGA Pad Pro و Xiaoxin Pad Plus، والآن نحصل على تسريبات حول جهاز لينوفو شياوكسين باد بلس – Xiaoxin Pad Plus . 

لينوفو شياوكسين باد بلس

اقرأ أيضًا : مواصفات لينوفو يوجا باد برو – Lenovo YOGA Pad Pro وجهازان آخران تظهر في تسريب جديد قبل الإطلاق

ما هو انطباعك عن هواتف وأجهزة لينوفو وهل تستحق الشراء ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات … 

زر الذهاب إلى الأعلى