الأجهزة اللوحيةلينوفو

مواصفات لينوفو يوجا باد برو – Lenovo YOGA Pad Pro وجهازان آخران تظهر في تسريب جديد قبل الإطلاق

مواصفات لينوفو يوجا باد برو - Lenovo YOGA Pad Pro وجهازان آخران

حصلنا اليوم على تسريب جديد كشف عن المواصفات الرئيسية لجهاز لينوفو يوجا باد برو – Lenovo YOGA Pad Pro مع جهازيْن آخريْن هما لينوفو يوجا دويتو 2021 وجهاز آخر يعرف باسم Xiaoxin Pad Plus .

هذا، وأكدت شركة لينوفو التي تعتبر من أكبر الشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر في العالم، أنها لن تطلق جهاز واحدًا بل ستطلق ثلاثة أجهزة لوحية جديدة في الأيام المقبلة، وتشمل جهاز Xiaoxin Pad Plus و YOGA Pad Pro و YOGA Duet 2021 . وبصرف النظر عن الكشف عن أسمائهم ، قامت الشركة أيضًا بالكشف عن بعض مواصفات الأجهزة، لكنها لم تعلن متى سيتم الكشف عنهم رسميًا .

لينوفو يوجا باد برو

مواصفات لينوفو يوجا باد برو

سيأتي تابلت لينوفو يوجا باد برو المزود بشبكة واي فاي  مع رقم طراز YT-K606F، كما وسيتم تشغيله بنظام أندرويد 11 مع واجهة ZUI 12.5 في الصين مع دعم Lenovo One . بالإضافة إلى ذلك، تم التأكيد على أنه سيعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 870 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت . 

لينوفو يوجا باد برو

تشمل مواصفات لينوفو يوجا باد برو الأخرى وفقًا لقائمة Google Play Console على شاشة مقاس 13 إنش بدقة 2K بدقة 1350 × 2160 بكسل وكثافة بكسلات 240 بكسل في الإنش . أيضًا، أشار المصدر إلى أنه سيتم بيع Lenovo YOGA Pad Pro  باسم Lenovo YOGA Tab 13 في الأسواق العالمية .

اقرأ أيضًا : مواصفات تابلت لينوفو تاب ام 8 – Lenovo Tab M8 بحسب آخر التسريبات

مواصفات Lenovo Xiaoxin Pad Plus

وفقًا لحساب Lenovo Xiaoxin Weibo الرسمي، سيأتي تابلت Lenovo Xiaoxin Pad Plus المزود بشبكة WiFi برقم طراز TB-J607Z، وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11. وللأسف الشديد، ولم تذكر الشركة أي شيء آخر حول هذا الجهاز . ولكن، يمكننا أن نتوقع إطلاق هذا الجهاز كجهاز لوحي من سلسلة Tab P خارج الصين. مع العلم، الجهاز  مُدرج بالفعل في صفحة تسجيل Android-zero-touch .

لينوفو يوجا باد برو

على الجانب الآخر، سيكون تابلت Lenovo YOGA Duet 2021 هو خليفة YOGA Duet 2020 الذي يباع باسم YOGA Duet 7i في الأسواق العالمية، وسيأتي Lenovo YOGA Duet 2021 بمواصفات مطابقة للإصدار السابق الذي تم الإعلان عنه العام الماضي 2020 باستثناء فقط المعالج، حيث من المتوقع قدومه في متغيرات Intel Core i5-1135G7 و i7-1165G7 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) تصل إلى 16 جيجابايت من نوع DDR4-3200 وهارد بسعة 1 تيرابايت من نوع 2242 SSD .

اقرأ أيضًا : لينوفو يوجا تاب 13 – Lenovo YOGA Tab 13 يحصل على شهادة FCC والإطلاق قريب!

هل سبق لك واستخدمت أيًا من أجهزة وهواتف شركة لينوفو، وما هو انطباعك عنها بشكل عام ؟ لا تقرأ وتذهب بعيدًا قبل أن تشاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه … 

زر الذهاب إلى الأعلى