الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

مواصفات هاتف شاومي ريدمي المخصص للألعاب وتلميحات رسمية حول موعد الإطلاق

تسريبات تكشف موعد إطلاق هاتف شاومي ريدمي المخصص للألعاب وبعض مواصفاته

كشفت شركة Redmi التابعة لشاومي مؤخرًا أنها تستعد لإطلاق هاتف شاومي ريدمي المخصص للألعاب قريبًا إلى جانب معالج ميدياتك Dimensity 1200. فقد ظهرت بعض التسريبات السابقة التي كشفت لنا بعض التفاصيل حوله، لكن اليوم يبدو أن الشركة قد بدأت بالتلميح لموعد إطلاق هذا الهاتف الجديد.

موعد إطلاق هاتف شاومي ريدمي المخصص للألعاب

أول هاتف شاومي ريدمي مخصص للألعاب
هاتف مخصص للألعاب

ووفقًا لـ Wang Teng Thomas مدير قسم منتجات شاومي ريدمي فإن الشركة ستطلق منتجًا جديدًا خلال شهر أبريل الجاري وتوقع البعض أن هذا المنتج سيكون هاتف شاومي ريدمي المخصص للألعاب.

اقرأ أيضًا: مواصفات شاومي ريدمي كي 40 اس – Redmi K40s تظهر على قاعدة بيانات TENAA

قال Lu Weibing رئيس شركة شاومي والمدير العام لعلامة شاومي ريدمي في الصين أيضًا في منشور سابق على الموقع الصيني الشهير “Weibo” هذا الشهر أن شاومي ريدمي لا تسعى إلى تحقيق المركز الأول في المبيعات، ولكن الأول في “قلوب المستخدمين”. في الوقت نفسه، قال أيضًا إن من يرغب في شراء هاتف ألعاب يمكنه الانتظار قليلاً. كل هذا يشير إلى أن هاتف شاومي ريدمي المخصص للألعاب قادم قريبًا.

علاوة على ذلك، كشفت أحدث التسريبات من المدوّن Digital Chat Station حول الهاتف بأن هاتف شاومي ريدمي المخصص للألعاب قد دخل بالفعل مرحلة التطوير برقم الطراز M2104K10C وتحت الاسم الرمزي ARES، وسيعمل بمعالج Dimensity 1200.

اقرأ أيضًا: هاتف شاومي ريدمي المخصص للألعاب يظهر في تسريبات جديدة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 1200-EN_678x452.png
معالج Dimensity 1200

والجدير بالذكر أن الاسم الرمزي للهاتف هو اسم إله الحرب في الأساطير اليونانية القديمة ، وهو (ARES) ، أحد الآلهة الاثني عشر، الأمر الذي سيمنح الهاتف دلالة قوية. يستخدم هاتف الألعاب الأول من شاومي ريدمي اسم ARES كاسم رمزي له، والذي يعكس أيضًا الأداء الفائق لهذا الهاتف، ويتماشى أيضًا مع السعي لتحقيق أداء أقوى مقارنة بهواتف الألعاب الأخرى.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 10 فايف جي Redmi Note 10 5G يظهر على منصة TENAA

مواصفات هاتف شاومي ريدمي المخصص للألعاب

لاشك بأن هاتف الألعاب شاومي ريدمي سيعمل بمعالج Dimensity 1200 ، وهو أقوى معالج يدعم شبكات الجيل الخامس 5G من ميدياتك في الوقت الحالي، حيث تم تصميمه باستخدام تقنية TSMC 6 نانومتر.

ويُقال إنه سيأتي بشاشة من نوع E4 OLED من تصنيع شركة سامسونج وبالتالي ستوفر جودة عرض من الدرجة الأولى ورسومات ألعاب محسّنة، وستكون الشاشة مستوية وبها فتحة كاميرا أمامية صغيرة جدًا.

سيحتوي هاتف شاومي ريدمي المخصص للألعاب على بطارية مدمجة لا تقل عن 5000 مللي أمبير ومجهز بشحن سلكي من نوع فلاش بقوة 65 واط، والذي يمكن شحنه بالكامل في غضون نصف ساعة. أيضًا، تقول المصادر أنه من المتوقع أيضًا أن يتوفر بسعر حوالي 2500 يوان/ 380 دولار.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 9 برو فايف جي Redmi Note 9 Pro 5G يحصل على تحديث أندرويد 11 .. ومن التالي؟

هل سبق وأن استخدمت هاتفًا مخصصًا للألعاب؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى