الهواتف الذكيةريدمي

هاتف ريدمي المخصص للألعاب يظهر في تسريبات جديدة

تفاصيل جديدة عن هاتف ريدمي للألعاب

كشفت تسريبات جديدة عن أحدث التفاصيل المتعلقة بـ هاتف ريدمي المخصص للألعاب، الذي من المتوقع أن تطلقه شركة Redmi التابعة لشاومي هذا العام وربما خلال الأسابيع القليلة القادمة.

مواصفات هاتف ريدمي المخصص للألعاب

أول هاتف ريدمي مخصص للألعاب

ووفقًا للتسريبات الجديدة فإن الهاتف سيحتوي على أزرار فيزيائية، ومعالج DIMENSITY 1200 من ميدياتك، وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، وشاشة متطورة وفقًا لما قاله Lu Weibing رئيس شركة شاومي والمدير العام لعلامة ريدمي في الصين.

سيأتي الهاتف بشاشة من نوع OLED ولن يقل حجمها عن 6.5 إنش، ستكون مسطحة وبها ثقب للكاميرا الأمامية، وهي نفس الشاشة الموجودة في سلسلة Redmi K40 التي تقول عنها شاومي أفضل شاشة مسطحة في العالم.

هاتف ريدمي المخصص للألعاب يظهر في تسريبات جديدة

البطارية كما قلنا سابقًا ستكون كبيرة بسعة 5000 ميلي أمبير، وتدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، والذي من المتوقع أن يشحن البطارية بالكامل في 30 دقيقة فقط.

كما أن الهاتف سيحتوي على أزرار إضافية للتحكم أثناء الألعاب كما تفعل الشركة الأم شاومي، مع هواتفها المخصصة للألعاب في سلسلة بلاك شارك، ومن المتوقع أن يتم بيع الهاتف بسعر 300 دولار وهو سعر منافس جدًا في سوق الهواتف المخصصة للألعاب.

ريدمي كي 40 برو بلس

ريدمي كي 40 برو بلس
ريدمي كي 40 برو بلس
  • شاشة AMOLED مقاس 6.67 إنش بدقة +FHD ودقّة 2400×1080 بكسل، وتحتوي الشاشة على طبقة حماية غوريلا غلاس 5 وتدعم معدل تحديث 120 هيرتز، ومستشعر بصمة الإصبع مثبت على الجانب.
  • أبعاد الهاتف 163.7×76.4×7.8 ملم، ويدعم الهاتف تركيب شريحتي اتصال، ولا يدعم تركيب ذاكرة تخزين خارجية.
  • المعالج Snapdragon 888 يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G ومعالج رسوميات Adreno 660 يأتي بذاكرة وصول عشوائي رام 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.
  • الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة، الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل بفتحة عدسة 1.8، الثانية بدقة 8 ميجابكسل بزاوية عريضة 119 درجة بفتحة عدسة 2.2، العدسة الثالثة للماكرو والتصوير عن بعد 5 سم بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة 1.5.
  • تدعم الكاميرا الخلفية تقنية HDR وتقنية panorama، ويدعم الهاتف تصوير مقاطع فيديو بدقة 8k بمعدل 30 إطار في الثانية، كما يدعم الهاتف تقنية التثبيت البصري الرقمي.
  • الكاميرا الأمامية جاءت في ثقب في منتصف الشاشة بدقة 20 ميجابكسل، تدعم تقنية HDR وتدعم التقاط مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطار في الثانية.
  • يأتي الهاتف ببطارية 4520 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط، تقول الشركة إنه يمكن شحن البطارية بالكامل في 52 دقيقة.

هل جربت هواتف ريدمي من قبل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى