الهواتف الذكيةريدمي

أول هاتف ريدمي مخصص للألعاب يبدأ بالظهور في تسريبات حول مواصفاته

أول هاتف ريدمي مخصص للألعاب قادم بمعالج ميدياتك Dimensity 1200

لقد قطعت ريدمي شوطًا طويلاً منذ أن انتقلت من كونها مجرد مجموعة من الهواتف الذكية إلى كونها شركة تابعة لشركة شاومي. وتوسعت مجموعة منتجاتها لتشمل المزيد من المنتجات مثل أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر ولكن الهواتف الذكية لا تزال هي أساس الشركة. واليوم، كشفت التسريبات عن أن أول هاتف ريدمي للألعاب قيد التطوير حاليًا وسيعمل بمعالج ميدياتك الجديد Dimensity 1200. سنوضح لكم في هذا المقال عبر رقمي tv أبرز ما جاء في التسريبات حول أول هاتف ريدمي مخصص للألعاب.

تسريبات حول أول هاتف ريدمي مخصص للألعاب

كشف أحدث تسريب صادر عن حساب Digital Chat Station الشهير بتسريباته الموفّقة عبر ويبو أن أول هاتف ريدمي مخصص للألعاب سيعمل بمعالج ميدياتك الجديد Dimensity 1200 الذي تم الإعلان عن رسميًا اليوم.

أول هاتف ريدمي مخصص للألعاب يبدأ بالظهور في تسريبات حول مواصفاته
تسريبات حول أول هاتف ريدمي مخصص للألعاب

لم تتوفر الكثير من المعلومات حول أول هاتف ريدمي مخصص للألعاب. على سبيل المثال، هل سيكون الأول من سلسلة جديدة أم سيتم إطلاقه ضمن سلسلة موجودة بالفعل؟ كما أننا لا نعرف ما هي المواصفات الأخرى وما هي الميزات التي سيوفرها والتي ستميزه عنه الهواتف الذكية الأخرى المخصصة للألعاب في السوق. كما أننا لا نعرف متى سيتم إطلاقه قريبًا.

اقرأ أيضًا: ميدياتك Dimensity 1100 و 1200 رسميًا بأداء أسرع وقدرة على المنافسة

ومع ذلك، من المتوقع أن يتمتع أول هاتف ريدمي مخصص للألعاب بمعدل تحديث مرتفع ، على الرغم من أنه قد يكون شاشة LCD وليس شاشة AMOLED. نتوقع أيضًا سعة بطارية كبيرة وشحنًا فائق السرعة وربما ميزات إضافية مثل أزرار الكتف.

أول هاتف ريدمي مخصص للألعاب يبدأ بالظهور في تسريبات حول مواصفاته
المعالج Dimensity 1200

تجدر الإشارة إلى أن المعالج Dimensity 1200 يتميز بدقة تصنيع 6 نانومتر وهو يأتي بأربعة أنوية Cortex-A78 وأربعة أنوية Cortex-A55. ويحتوي على نواة Cortex-A78 رئيسية بسرعة 3.0 جيجاهرتز.

كما تتضمن وحدة المعالجة كرت شاشة ARM G77 MC9 وتدعم سعة تخزين UFS 3.1 والتي يجب أن تكون قادرة على التعامل مع أي لعبة، على عكس Mali-G78 الموجود في معالج Exynos 1080 و Exynos 2100 و Kirin 9000 / 9000E.

اقرأ أيضًا: ريدمي كي 40 – Redmi K40 قادم بمعالج جديد و بسعر مفاجيء

لو استخدمت هاتفًا من ريدمي، أخبرنا رأيك بالهاتف الذي استخدمته؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى