الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي اي 82 – Samsung Galaxy A82 وتفاصيل تظهر لأول مرة

مواصفات سامسونج جالكسي اي 82 - Samsung Galaxy A82 وتفاصيل عن الكاميرا تظهر لأول مرة في التسريبات

يقال أن الشركة الكورية تعمل على الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اي 82 – Samsung Galaxy A82 في الوقت الحالي . وفي الآونة الأخيرة، تم رصد الهاتف في قاعدة بيانات Bluetooth SIG وعلى منصة اختبار الأداء Geekbench أيضًا، وهذا ربما يكون مؤشرًا على اقتراب موعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف .

وفي حالة إذا صدقت هذه التسريبات وأعلنت الشركة عن هاتفها سامسونج جالكسي اي 82 – Samsung Galaxy A82، وقتها سيأتي الهاتف بوحدة كاميرا مبتكرة، كما وتشير التسريبات إلى أن الهاتف سيحتوي على عدسة Sony IMX686 بدقة 64 ميجابكسل وليس مستشعر Samsung ISOCELL GW2 / 1 الخاص بالشركة .

سامسونج جالكسي اي 82
صورة تظهر في التسريبات

وللأسف الشديد، لا توجد أي معلومات في الوقت الحالي عن المواصفات الأخرى للكاميرات في سامسونج جالكسي اي 82 – Samsung Galaxy A82، كما ومن غير الواضح ما إذا كان الهاتف سيكون مزودًا بكاميرا قابلة للانزلاق مثل سابقه Samsung Galaxy A80 أم لا .

مواصفات سامسونج جالكسي اي 82 – Samsung Galaxy A82

سامسونج جالكسي اي 82
صورة تظهر في التسريبات

كشفت التقارير السابقة أن سامسونج جالكسي اي 82 – Samsung Galaxy A82 سيكون مزودًا بمعالج Snapdragon 855 أو معالج Snapdragon 855 Plus‏، ذاكرة الوصول العشوائي (رام) 4 جيجابايت، نظام تشغيل أندرويد 11، وتقنية البلوتوث إصدار 5.0 .

مواصفات سامسونج جالكسي اي 80 – Samsung Galaxy A80 

ظهر هذا الهاتف لأول مرة في عام 2019 مع مواصفات تشمل شاشة أموليد – AMOLED بدقة FHD + مقاس 6.7 إنش، ويتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 730G مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين 128 جيجابايت، وبطارية 3700 مللي أمبير مع سرعة شحن 25 واط . أما عن التصوير، يحمل الهاتف كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ToF 3D .

سامسونج جالكسي اي 82
صورة تظهر في التسريبات

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فليب 3 و جالكسي زد فولد 3 تسريبات جديدة حول موعد الإطلاق

على أي حال، من المتوقع تزايد الأخبار والتسريبات حول هاتف Samsung Galaxy A82 القادم، وسنوافيكم بكل التفاصيل الجديدة حال توفرها .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي زد فليب 2 و جالكسي زد فولد 3 سيتوفران بعدة ألوان أنيقة

ما أهم ما ينال على إعجابك أنت شخصيًا في هواتف وأجهزة سامسونج ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى