الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 2 و سامسونج جالكسي زد فولد 3 سيتوفران بعدة ألوان أنيقة

تسريب خيارات الألوان التي سيتوفر بها الهاتفان سامسونج جالكسي زد فليب 2 و جالكسي زد فولد 3

تستعد شركة سامسونج لإطلاق عدد من الهواتف الجديدة قابلة للطي في وقت لاحق من هذا العام، من بينهم هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 2 – Galaxy Z Flip 2 وسامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3.

لقد تم إطلاق هاتف Galaxy Z Flip الأول في فبراير عام 2020 ولكن من الواضح أن الإصدار الثاني لا يتبع نفس الجدول الزمني. في حين من المتوقع أن يصل هاتف Galaxy Z Fold 3 في النصف الثاني من العام مثل الإصدار السابق.

خيارات ألوان سامسونج جالكسي زد فليب 2 و سامسونج جالكسي زد فولد 3

كشفت التقارير الشهر الماضي أن الطراز التالي القابل للطي من Galaxy Z Flip يحمل رقم الطراز SM-F711، وسيكون متاحًا بخيارات تخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت. سيعمل الجهاز بواجهة One UI 3.5 ونظام أندرويد 11.

سامسونج جالكسي زد فولد 3

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فليب 3 و سامسونج جالكسي زد فولد 3 تسريبات جديدة حول موعد الإطلاق

يحمل هاتف Galaxy Z Fold 3 رقم الطراز SM-F926 وسيأتي بسعة تخزين 256 جيجابايت على الأقل. وسيعمل الهاتف أيضًا بواجهة One UI 3.5 ونظام أندرويد 11.

Galaxy Z Flip

وقد كشفت التسريبات اليوم أنه سيتم إطلاق هاتف Galaxy Z Flip 2 بعدد قليل من خيارات الألوان الجديدة، وهي تشمل البنفسجي الفاتح والأخضر والأسود والبيج. وسيكون Galaxy Z Fold 3 متاحًا باللونين الأسود والأخضر على الأقل، على الرغم من أنه قد تكون هناك خيارات ألوان إضافية معروضة أيضًا.

اقرأ أيضًا: Samsung Galaxy Z Flip2 كشف تفاصيل جديدة حول موعد الإطلاق

نظرًا لأنه من المقرر أن يعمل كلا الجهازين بواجهة One UI 3.5، فمن المحتمل جدًا ألا يصلوا قبل النصف الثاني من هذا العام. يبقى أن نرى ما إذا كانت سامسونج ستطلق كلا الجهازين الجديدين معًا في نفس الحدث.

كما هو الحال دائمًا، سنواصل البحث للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الأجهزة التي طال انتظارها، وسنوافيكم بكل التفاصيل الجديدة حال توفرها.

اقرأ أيضًا: سامسونج Samsung Galaxy Z Flip الإصدار القادم سيأتي بشاشة بمعدل تحديث 120 هيرتز

هل استخدمت أيًا من هواتف سامسونج القابلة للطي من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى