الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 3 و سامسونج جالكسي زد فولد 3 تسريبات جديدة حول موعد الإطلاق

موعد إطلاق سامسونج جالكسي زد فليب 3 و سامسونج جالكسي زد فولد 3

تخطط سامسونج لإطلاق هواتفها الجديدة القابلة للطي سامسونج جالكسي زد فليب 3 و سامسونج جالكسي زد فولد 3 قبل أشهر من موعد إطلاق زد فولد 2 الذي وصل في سبتمبر الماضي. يتم عادةً إطلاق سلسلة هواتف نوت في سبتمبر أو أكتوبر، لذلك كان من المتوقع وصول الأجهزة القابلة للطي الجديدة في مثل هذا الوقت. ومع ذلك، كشفت أحدث التسريبات عن تفاصيل جديدة تتعلق بموعد إطلاق الهواتف القابلة للطي سامسونج جالكسي زد فليب 3 و سامسونج جالكسي زد فولد 3 والتي سنوضّحها لكم في هذا المقال عبر موقع رقمي TV .

موعد إطلاق سامسونج جالكسي زد فليب 3 و سامسونج جالكسي زد فولد 3

وفقًا لجدول سامسونج الزمني، فقد أطلقت الشركة في الربع الأول، في يناير تحديدًا من العام الجاري، سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 لذا فإنه من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف الرائد التالي بعد ستة أشهر. هذا يعني أنه من المتوقع ظهور الهاتف القابل للطي القادم في يوليو بعد ستة أشهر من سلسلة سامسونج جالكسي اس 21، بحسب التسريبات عبر تويتر.

لا يزال من السابق لأوانه معرفة ما إذا كانت هذه الإشاعة صحيحة أم لا، وربما تكون الشركة في طريقها لإطلاق الأجهزة القابلة للطي في يوليو، لكن من غير المعروف أبدًا ما إذا كانت ستواجه نوعًا من التأخير في التصنيع.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Samsung Galaxy Z Fold 3 تسريبات جديدة تكشف موعد الإطلاق

سامسونج جالكسي زد فولد 3

من المتوقع أن يقوم سامسونج جالكسي زد فولد 3 بإجراء تغيير عن تركيبة الزجاج الرفيع للغاية المستخدمة في الجيل الثاني من الأجهزة القابلة للطي وقد تستخدم البلاستيك بدلًا منه. ويقال أن الهاتف سيأتي بشاشة داخلية مقاس 7.55 إنش مع شاشة خارجية مقاس 6.21 إنش.

وذكرت تسريبات أخرى أن سعر سامسونج جالكسي زد فولد 3 قد يكون مماثلًا لسعر سامسونج جالكسي زد فولد 2 عند إطلاقه والذي يبلغ حوالي 2000 دولار. يبدو أن هاتف Z Fold3 وكأن أجزاء من S21 Ultra قد تم مزجها بشكل هاتف قابل للطي وقلم S Pen. إذ لم يتم إطلاق حتى الآن جهازًا قابلًا للطي يدعم قلم S Pen من سامسونج.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Samsung Galaxy Z Fold 3 تسريب صور جديدة للهاتف مع القلم

بالنسبة إلى سامسونج جالكسي زد فليب 3، قد يزداد حجم الشاشة الداخلية إلى 6.7 إنش قطريًا ويشاع أنها تتميز بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يُشاع أيضًا أنه سيكون هناك طراز سامسونج جالكسي زد فليب 3 أرخص، وقد يتم تشغيله بواسطة معالج من الفئة المتوسطة.

سامسونج جالكسي زد فليب 3

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زي فليب 3 – Galaxy Z Flip 3 تسريب شكل الكاميرا للهاتف

أي الهاتفين أعجبك أكثر سامسونج جالكسي زد فولد 3 أم سامسونج جالكسي زد فليب 3؟ أخبرنا عبر التعليقات…

زر الذهاب إلى الأعلى