الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 2 | Samsung Galaxy Z Flip2 كشف تفاصيل جديدة حول موعد الإطلاق

تسريبات حول موعد إطلاق سامسونج جالكسي زد فليب 2

ذكر تقرير لموقع TheLec أن هاتف سامسونج القادم Samsung Galaxy Z Flip2 لن يصل قبل سلسلة Galaxy S21 التي سيتم طرحها رسميًا في حدث Galaxy Unpack مطلع العام المقبل، أي أنه من المتوقع أن يصل سامسونج جالكسي زد فليب 2 بعد الربع الأول من العام المقبل، أو قد يتأخر حتى الصيف المقبل، بحسب تسريبات DSCCRoss.

موعد إطلاق Galaxy Z Flip وسلسلة Galaxy S21

أصدرت شركة سامسونج جالكسي زد فليب في وقت سابق من هذا العام بدلاً من سامسونج جالكسي اس 20، على الرغم من ظهور كلا المُنتَجيْن لأول مرة في حدث الشركة Unpack 2020 في فبراير، فقد تم عقد حدث إطلاق سامسونج جالكسي زِد فليب وحدث Unpack في نفس الشهر، بينما ظهر سامسونج جالكسي اس 20 فقط في مارس من هذا العام.

ويُظهر التقرير المالي للربع الثالث من سامسونج أنها تأمل في طرح المزيد من الهواتف القابلة للطيّ العام المقبل. ومع الأخذ في الاعتبار المنافسة في السوق، يبدو أن الطلب على سلسلة سامسونج جالكسي اس وسلسلة سامسونج جالكسي زد فليب في حالة تضارب، وهو بالضبط السبب وراء ضرورة وصول خليفة سامسونج جالكسي زِد فليب بعد الربع الأول من العام المقبل.

تم طرح هاتف سامسونج جالكسي اس 20 رسميًا في المتاجر في أوائل شهر مارس من هذا العام، رغم أن الإنتاج بدأ فعليًا في يناير. وفقًا للخبراء، سيصل سامسونج جالكسي اس 21 قبل قُرابة شهر إلى شهرين من سامسونج جالكسي اس 20. أي أن السلسلة الجديدة قد تصل من منتصف إلى أواخر يناير من العام المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة تخطط أيضًا لإطلاق سماعات سامسونج جالكسي بودز لاسلكية جديدة قد تحمل اسم Galaxy Buds Pro. ومن المثير للاهتمام، أن الشائعات ذكرت حتى الآن أن Galaxy Buds Beyond قد تصل إلى جانب عائلة S21 ، لذلك ربما كان “Beyond” مجرد اسم رمزي أو اسم تسويقي تم تغييره في اللحظة الأخيرة.
أو يمكن أن تكون سامسونج أيضًا جاهزة لمنتج جديد مختلف يسمى سامسونج جالكسي بودز بيوند.

تسريبات حول الإصدار القادم من Samsung Galaxy Z Flip

كشفت تسريبات جديدة عن بعض المواصفات التي تتعلق بالإصدار الجديد من هاتف سامسونج جالكسي زد فليب حيث أشار المسرّب IceUniverse إلى أنه سيأتي بشاشة AMOLED تدعم معدل تحديث 120 هيرتز تمامًا مثل شاشة Samsung Galaxy Z Fold2 و Galaxy Note20 Ultra. وذكر أيضًا أن Z Flip الجديد سيأتي بإطار رفيع مما يعني على الأرجح حوافَّ أقل حول الشاشة مقارنةً مع الإصدار السابق.

وتشير التقارير السابقة عن طراز Z Flip القادم إلى أنه سيحتوي على مكبرات صوت استريو ومن المتوقع إطلاقه في مارس 2021، بشكل منفصل عن سلسلة Galaxy S21.

هناك أيضًا حديث عن طراز Galaxy Z Flip Lite قيد التطوير حاليًا باعتباره الهاتف القابل للطي الأقل تكلفة من سامسونج. ومن المثير للاهتمام أن طراز Lite سيأتي بالزجاج الرقيق جدًا المستخدم في Z Flip، على عكس ما أشيع عنه سابقًا أنه سيستخدم البلاستيك الكامل مثل أول Galaxy Fold لتوفير التكاليف. إذا وصل Galaxy Z Flip Lite إلى السوق، وإذا كان أرخص من Z Flip، فإنه فمن المنطقي أيضًا أنه سيحقق مبيعات أكثر.

هل استخدمت أيًا من هواتف سامسونج القابلة للطي من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى