أجهزة الصوت والسماعاتسامسونج

سماعات سامسونج جالكسي بودز القادمة ستحمل اسم Galaxy Buds Pro

كشف تفاصيل جديدة حول سماعات سامسونج جالكسي بودز القادمة

تستعد شركة Samsung لإطلاق زوج جديد من سماعات الأذن اللاسلكية مع علامة Galaxy Buds التجارية، ومن المحتمل إلى جانب عائلة Galaxy S21 القادمة في يناير المقبل. وبحسب المصدر، ستحمل السماعات الجديدة اسم Galaxy Buds Pro بعد سماعات Galaxy Buds الأصلية، و + Buds، و Buds Live.

لقد تم تأكيد هذا الاسم من قبل هيئة اعتماد الاتصالات الإندونيسية، مع رقم الطراز SM-R190. كذلك، تم اعتمادها أيضًا من قِبل NRRA الكورية وشركة 3C الصينية مع بطارية تبلغ 472 مللي أمبير.

كل هذه الشهادات تعني أن هذا المنتج جاهز تقريبًا للإطلاق، وبالطبع يتناسب موعد الإطلاق تمامًا مع حدث الإعلان عن هواتف اس 21 في منتصف شهر يناير. وبناءً على الاسم، لن نتفاجأ على الإطلاق إذا كان سامسونج جالكسي بودز برو مزودًا بإلغاء الضوضاء النشط.

ومن المثير للاهتمام، أن الشائعات ذكرت حتى الآن أن Galaxy Buds Beyond قد تصل إلى جانب عائلة S21 ، لذلك ربما كان “Beyond” مجرد اسم رمزي أو اسم تسويقي تم تغييره في اللحظة الأخيرة. أو يمكن أن تكون سامسونج أيضًا جاهزة لمنتج جديد مختلف يسمى سامسونج جالكسي بودز بيوند.

تسريبات حول سماعات Galaxy Buds Beyond

تم مؤخرًا رصد سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة سامسونج جالكسي بودز بيوند على موقع هيئة CCC الصينية، وهي المصادقة التي كشفت لنا أن السماعات ستضم بطارية بسعة 472 مللي أمبير.

هذه السعة هي نفسها بالضبط سعة بطارية سماعات Galaxy Buds Live، وهو دليل آخر على أن يكون Beyond مجرد تحديث لسماعات بودز لايف. رقم الطراز هو دليل آخر، فقد كانت سماعات الأذن السابقة تحمل رقم طراز EB-BR170ABU ، في حين رقم طراز السماعات الجديدة هو EB-BR190ABY.

وعلى الرغم من الدلائل التي تؤكد إلى أن السماعات الجديدة ستشبه إلى حد ما سماعات سامسونج جالكسي بودز لايف، إلا أن التوقعات تشير إلى أن السماعات الجديدة ستأتي بتصميم مختلف وجديد كليًا.

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج قد أطلقت سماعات سامسونج جالكسي بودز لايف في أغسطس الماضي، حيث جاءت السماعة على شكل حبة الفول وتتوفر للمستهلكين بسعر 169 دولار أمريكي، بالألوان الأسود والبرونزي والأبيض.

هل تفضل سماعات الأذن السلكية أم اللاسلكية؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى