الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 82 – Galaxy A82 في تسريبات جديدة عن التصميم والكاميرا

جالكسي اى 82 يظهر في صور وفيديو تسريبات جديدة

بات هاتف سامسونج جالكسي اى 82 – Samsung Galaxy A82 في طريقه إلى الظهور ، حيث تتابعت التسريبات بشكل متزايد حول الهاتف الذكي القادم في الفترة الأخيرة، وها هو اليوم يظهر تسريب جديد عن تصميم الهاتف ببعض الصور ولقطات الفيديو .

وظهرت أولى بوادر الجهاز منذ ثلاثة أشهر ، ثم بعد ذلك تم تسريب معالجه الشهر الماضي، واليوم تسريب التصميم والكاميرا .

ويُذكر أن الهاتف سيظهر تحت اسم Quantum2 في بعض الأسواق. وقد أكدت لقطات حية اليوم من منصة Weibo الصينية تصميم الهاتف مع ظهرٍ عادي بكاميرا ثلاثية في نتوء مستطيل بالخلف.

للأسف ، فإن سامسونج جالكسي اى 82 – Galaxy A82 هو خليفة لـ Galaxy A80 بالاسم فقط ، حيث إن الهاتف الجديد لن يرث من سابقه الكاميرا الدوارة التي كانت قطعة رائعة من التكنولوجيا في عام 2019.

اقرأ أيضًا .. سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE نظرة على الهاتف من جميع جوانبه
مواصفات سامسونج جالكسي اى 82 – Samsung Galaxy A82 وتفاصيل تظهر لأول مرة

سامسونج جالكسي اى 82
سامسونج جالكسي اى 82

بعض مواصفات سامسونج جالكسي اى 82 (المتوقعة)

يتميز التصميم الحالي أيضًا بعدم وجود تجربة ملء الشاشة، فهناك ثقب في المنتصف لكاميرا الصور الشخصية. يبدو أن الواجهة الأمامية لها جوانب منحنية 2.5D ، في حين أن الجزء الخلفي ذو لون عادي ، فيما تحتوي جزيرة الكاميرا على فلاش LED. (تابع الفيديو أدناه).

فيديو توضيحي لعلبة هاتف سامسونج جالكسي اى 82

ولم تأتِ الصور المسربة بأي مواصفات إضافية ، لكننا نتوقع أن يأتي الهاتف بجسم معدني وتصميم خلفي غير لامع ، وأن تكون الشاشة منحنية من نوع Super AMOLED مقاس 6.7 إنش .

كما يتوقع أن يعمل الهاتف بمعالج قوي ثماني النواة من كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 860 وبطارية الهاتف كبيرة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة، ويدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط.

سامسونج جالكسي اى 82
سامسونج جالكسي اى 82

يحتوي على إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف، حيث يشتمل إعداد الكاميرا الخلفية على عدسة أولى بزاوية عريضة 64 ميجا بكسل وفتحة عدسة (F1.8) مع تثبيت بصري للصورة OIS ، وعدسة ثانية فائقة السرعة بدقة 12 ميجا بكسل مع فتحة عدسة (F2.2) ، وعدسة ثالثة للعمق بدقة 5 ميجا بكسل مع فتحة عدسة (F2.4).

في المقدمة ، يحتوي سامسونج جالكسي اى 82 على فتحة بشكل ثقب على الشاشة لاستيعاب كاميرا السيلفي (الصور الشخصية) قد تأتي بدقة 32 ميجا بكسل على غرار هاتف اى 72.

سامسونج جالكسي اى 82

وحتى الآن لم تظهر المواصفات الكاملة للهاتف ، ولكننا حتما سنشهد المزيد من تسريبات الهاتف خلال الفترة القادمة تمهيدًا لظهوره على الساحة. وسنوافيكم بالجديد أولا بأول هنا عبر رقمي تي في .

والآن ما رأيك في هاتف سامسونج جالكسي اى 82 ؟ هل تفكر باقتنائه حل توفره ؟ شاركنا رأيك في التعليقات..

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى