الهواتف الذكيةموتورولا

موتو جي 10 باور Moto G10 Power يتألق بمواصفاته الرئيسية في فيديو تشويقي رسمي

كشف مواصفات موتو جي 10 باور وتصميمه من جميع الجوانب في فيديو تشويقي جديد

تستعد شركة موتورولا للكشف رسميًا عن موتو جي 10 باور – Moto G10 Power و موتو جي 30 – Moto G30 يوم الثلاثاء القادم 9 مارس. فقد ذكرت التقارير بأن موتو جي 10 باور سيكون عبارة عن نسخة من Moto G10 الذي تم إطلاقه في أوروبا الشهر الماضي بسبب تصميمهما شبه المتطابق. لكن، نشرت الشركة إعلان تشويقي رسمي للهاتف المنتظر موتو جي 10 باور وأكّدت من خلاله أنه سيكون جهازًا مختلفًا كليًا.

مواصفات وتصميم موتو جي 10 باور في فيديو تشويقي

كشفت تغريدة نشرها حساب الشركة الرسمي Motorola India عبر تويتر عن بعض المواصفات الرئيسية لهاتف موتو جي 10 باور وعلى رأس القائمة سعة البطارية. فقد كشف الفيديو التشويقي بأن الهاتف سيحصل على بطارية سعتها 6000 مللي أمبير وهي أكبر من سعة بطارية Moto G10 التي تبلغ 5000 مللي أمبير فقط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات موتورولا موتو جي 30 – Motorola Moto G30 وأول الصور المسرّبة

وذكرت الصفحة الترويجية على Flipkart قبل إصدار الهاتف يوم الثلاثاء إن المستخدمين سيكونون قادرين على تشغيل الموسيقى لمدة 190 ساعة، أو تشغيل مقاطع الفيديو لمدة 23 ساعة، أو تصفح الويب لمدة 20 ساعة بعملية شحن واحدة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Motorola Moto E6i رسميًا !

قدرة شحن Moto G10 Power

تم كشف أيضًا أن الهاتف سيحتوي على وحدة كاميرا رباعية العدسة الأساسية بدقة 48 ميجابكسل وتتضمن كاميرا بزاوية واسعة جدًا وكاميرا ماكرو ومستشعر عمق. سيحتوي تطبيق الكاميرا على ميزة تسمى Night Vision وهي إصدار موتورولا من الوضع الليلي Night Mode للتصوير في الإضاءة المنخفضة.

كاميرا موتو جي 10 باور

سيأتي هاتف موتو جي 10 باور أيضًا بميزة ThinkShield للأمان المتقدم، وسيعمل بنظام التشغيل أندرويد11 خارج الصندوق.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات موتورولا موتو جي 100 – Motorola Moto G100 وظهوره على منصة Geekbench

وتكشف تغريدة أخرى نشرتها الشركة المصنعة عن بعض المواصفات الرئيسية لهاتف موتو جي 30 القادم للهند، حيث سيحتوي الهاتف على وحدة كاميرا رباعية العدسة الأساسية بدقة 64 ميجابكسل وشاشة مقاس 6.5 إنش بجودة عرض +HD ، بمعدل تحديث 90 هرتز ، تحتوي على ثقب في منتصف الجهة العلوية للكاميرا الأمامية. سيعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 11، ولديه أيضًا ميزة ThinkShield للأمان المتقدم.

موتو جي 10

تجدر الإشارة إلى أن الهاتف موتو جي 10 يعمل بمعالج Snapdragon 460، وقد تم تصميمه بشاشة LCD عالية الدقة بقياس 6.5 إنش. الهاتف مزوّد ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 10 واط. يتضمن أيضًا كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل، ووحدة كاميرا رباعية العدسة تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرتين كل منهما بدقة 2 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: مواصفات موتو اي 7 باور Moto E7 Power تظهر على منصة اختبار الأداء GeekBench

ما رأيك بهواتف موتورولا شاركنا انطباعك عنها؟ أخبرنا عبر التعليقات…

زر الذهاب إلى الأعلى