الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اكس كوفر 5 – Galaxy XCover 5 يلفت الأنظار في صور وتفاصيل جديدة

مواصفات سامسونج جالكسي اكس كوفر 5 والمزيد من الصور في أحدث التسريبات

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اكس كوفر 5 – Galaxy XCover 5 الذي ظهر مؤخرًا في مجموعة كبيرة من التسريبات والتي حصلنا من خلالها على تفاصيل تتعلق بمواصفاته وسعره. فد ذكرت بعضها أن الهاتف قد يصبح الهاتف رسميًا في وقت ما هذا الشهر. ويقال أنه سيتوفر في أوروبا بسعر يتراوح بين 289 و 299 يورو/ 348 و360 دولار. سيتم تقديمه بلون واحد فقط وهو اللون الأسود ( Samsung Graphite Black). واليوم، لفت الهاتف الجديد الأنظار بعد ظهور المزيد من الصور والمواصفات المسرّبة.

مواصفات وصور جديدة لهاتف سامسونج جالكسي اكس كوفر 5

ووفقًا للتسريب، فإن جهاز سامسونج جالكسي اكس كوفر 5 سيحتوي على شاشة TFT LCD مقاس 5.3 إنش بدقة 720 × 1480 بكسل ومحمية بطبقة غوريلا غلاس 6.

سامسونج جالكسي اكس كوفر 5

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اكس كوفر 5 – Galaxy XCover 5 يظهر في صورة مسرّبة تكشف تصميم شاشته

سيعمل الجهاز بواسطة معالج Exynos 850 SoC مقترن بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية سعتها 64 جيجا بايت قابلة للتوسيع ببطاقة ذاكرة خارجية. وسيأتي بمعيار IP68 للمتانة وكذلك مقاومة الغبار والماء، بالإضافة إلى شهادة MIL-STD 810G لتحمل الأجسام الحادة.

للتصوير الفوتوغرافي والفيديو ، سيحتوي الهاتف على عدسة واحدة بدقة 16 ميجابكسل مع فتحة عدسة F / 1.8 في الخلف وعدسة أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل مع فتحة عدسة f / 2.2. علاوة على ذلك، سيعمل هذا الهاتف الذكي المزود بتقنية الجيل الرابع 4G فقط بواجهة One UI 3.x و نظام أندرويد 11.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اكس كفر 5 Samsung Galaxy XCover يتألق بمواصفاته الرئيسية على منصة لاختبار الاداء

Galaxy XCover 5

أبعاد هاتف سامسونج جالكسي اكس كوفر 5 هي 147.1 × 71.6 × 9.2 ملم ، ويزن 172 جرامًا. يدعم بطاقات SIM المزدوجة. ويتضمن بطارية سعتها 3000 مللي أمبير، مع دعم الشحن بقوة 15 واط.

تشمل المميزات الأخرى على فتحة بطاقة MicroSD، وتقنية الاتصال القريب المدى NFC وخدمة Samsung Pay و Samsung Knox.

اقرأ أيضًا: مواصفات سامسونج جالكسي اكس كوفر 5 – Galaxy XCover 5 تظهر في تسريبات جديدة

Galaxy XCover 5

تجدر الإشارة إلى أن التسريات السابقة قد ذكرت بأن هاتف سامسونج جالكسي اكس كوفر 5 لن يحتوي على أي نوتش أو ثقب مثل الهواتف الذكية الحديثة. بدلاً من ذلك، سيأتي بحواف عريضة من أعلى ومن أسفل.

بالإضافة إلى ذلك، تكشف الصورة أيضًا أن هذا الهاتف المرتقب سيأتي بزر XCover القابل للبرمجة باللون الأحمر على الجانب الأيسر، و بزر التشغيل والتحكم في مستوى الصوت المعتادة ستكون موجودة على الجانب الأيمن. سيتم وضع الكاميرا الأمامية في منتصف الجزء العلوي من الشاشة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اكس كوفر 5 – Samsung Galaxy XCover 5 تسريبات تكشف المواصفات الكاملة والسعر قبل الإعلان الرسمي

ما رأيك بهاتف سامسونج جالكسي اكس كوفر 5؟ أخبرنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى