الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج اكس كوفر 5 – Samsung Galaxy Xcover 5 تظهر على شهادة البلوتوث

سعر ومواصفات سامسونج اكس كوفر 5 - Samsung Galaxy Xcover 5 يظهران في التسريبات

ظهر هاتف سامسونج اكس كوفر 5 – Samsung Galaxy Xcover 5 في العديد من التسريبات منذ أواخر الشهر الماضي، وكشفت هذه التسريبات عن تصميم الهاتف القوي المميز، بالإضافة أيضًا إلى بعض مواصفاته قبل موعد الإعلان الرسمي المرتقب . وشارك المسرب الشهير “Evan Blass” صورة للواجهة الأمامية لهاتف سامسونج اكس كوفر 5 – Samsung Galaxy Xcover 5، وتبين لنا من خلال هذه الصورة المسربة أن الهاتف قادم مع شاشة لا تضم أي نوتش أو ثقب كما في الهواتف الذكية الحالية .

والآن، تم رصد جهاز سامسونج جالكسي اكس كوفر 5 – Samsung Galaxy Xcover 5 من جديد، ولكن هذه المرة على شهادة Bluetooth SIG، مما قد يكون مؤشر قوي على إقتراب الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف . وللأسف الشديد، لم تقدم شهادة Bluetooth SIG الكثير من التفاصيل عن مواصفات سامسونج اكس كوفر 5 – Samsung Galaxy Xcover 5 .

سامسونج اكس كوفر 5
صورة مسربة يقال أنها لهاتف Samsung Galaxy Xcover 5

مواصفات سامسونج اكس كوفر 5 – Samsung Galaxy Xcover 5 

تم التأكيد على أن سامسونج اكس كوفر 5 سيأتي مع تقنية البلوتوث إصدار Bluetooth 5.0، وسيكون لديه نموذجان هماSM-G525F و SM-G525_DS، ومن المحتمل أن يأتي طراز SM-G525_DS مع شريحتين SIM . وعلى الجانب الآخر، تم رصد طراز SM-G525F الشهر الماضي مع معالج Exynos 850 SoC المدعوم بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4 جيجابايت، ونظام تشغيل أندرويد 11 .

سامسونج اكس كوفر 5

هذا، وتشمل بقية مواصفات سامسونج جالكسي اكس كوفر 5 على شاشة TFT LCD مقاس 5.3 إنش، وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت قابلة للتوسيع بفضل دعم الهاتف لمنفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد “microSD”، وبطارية 3000 مللي أمبير في الساعة قابلة للإزالة وسيتم شحنها من خلال منفذ USB-C حتى 15 واط .

يقال أيضًا، أن سامسونج جالكسي اكس كوفر 5 – Samsung Galaxy Xcover 5 قادم مع كاميرا أمامية مزدوجة، الكاميرا الأساسية بدقة 16 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقة 5 ميجابكسل . بالإضافة إلى ذلك، سيدعم الهاتف لتقنية الاتصال القريب المدى إن إف سي NFC، كما وسيكون مقاومًا للغبار بمعيار IP68 .

صورة مسربة يقال أنها لهاتف Samsung Galaxy Xcover 5

اقرأ أيضًا :

ويحمل Samsung Galaxy Xcover 5 شهادة MIL-STD-810G لقوة التحمل والمتانة، ومن المتوقع أن يتوفر بسعر يصل إلى 300 يورو بما يعادل تقريبًا 362 دولار أمريكي .

الآن، ما رأيك في سعر ومواصفات Samsung Galaxy Xcover 5 بشكل مبدئي ؟ فضلًا، لا تقرأ وتذهب قبل أن تشاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه ..

زر الذهاب إلى الأعلى