الهواتف الذكيةسامسونجنوكيا

افضل 4 هواتف قوية في غاية المتانة للأشخاص الرياضيين وذوي الحِرف الشاقة

أقوى 4 هواتف متينة متاحة للشراء في عام 2022 بأسعار مميزة

هل أنت رياضي أم تعمل عملًا شاقًا ؟ وبالتالي فهناك احتمال أن يتعرض هاتفك لحادث سقوط واصطدام ، ولتجنب الاضطرار إلى استبدال هاتفك بشكل متكرر ، قد ترغب في الحصول على طراز مقاوم للصدمات ، إليك هنا تجميع افضل 4 هواتف قوية في غاية المتانة متوفرة بالسوق.

وبالنسبة لمن يختار الغطاء الواقي ، فعلى الرغم من أنه لن يكون مثاليًا إلا أنّ إضافة غطاء واقي لهاتفك يمكن أن تُساعد بالفعل ، لكنها قد لا تكون كافية لتفادي الضرر من بعض الصدمات والحوادث لهاتفك ، فالأفضل هو تواجد التعزيزات المعدنية الداخلية والتعزيزات المطاطية الخارجية كي توفر الحماية للأجهزة، فعندما يسقط هاتفك على الأرض ستكون متأكدًا من أنه لن يقع ضرر على جهازك بأي شيء.

هذا النوع من افضل 4 هواتف قوية متينة يكون متاحًا بشكل عام للاستخدام الخارجي، وهو شيء يثير إعجاب محبي الطبيعة أو الأشخاص الذين يزورون مواقع البناء بشكل متكرر أو الرياضيين الذي يمارسون أنشطة شاقة.

ويمكنك العثور على أفضل الموديلات في هذا المقال من فريق (رقمي تي في) لافضل 4 هواتف قوية متينة لهذا العام إذا كنت بحاجة إلى شيء دائم وطويل الأمد.

افضل 4 هواتف قوية

افضل 4 هواتف قوية متينة للشراء في عام 2022

أولًا/ هاتف جالكسي اكس كوفر 5 – Samsung Galaxy Xcover 5

تُعد Samsung من بين الشركات القليلة التي لا تزال تطلق الهواتف القوية للرياضيين والمحترفين من وقت لآخر ، هذا هو الحال مع Galaxy XCover 5 ، الذي يتميز بتصميمه المبدع، توفر المواد المختارة الأناقة مع توفير الصلابة دائمًا ، مما جعله أول هاتف في قائمتنا لافضل 4 هواتف قوية متاحة للشراء 2022.

بالإضافة إلى ذلك ، فالهاتف لديه مجموعة واسعة من الشهادات، يمكنه تحمّل الغمر في الماء حتى عمق 1,5 متر لمدة 30 دقيقة بفضل مانع التسرب (مقاومة) IP68 ، كما يمكن للهاتف أن يتحمل السقوط على سطح معدني مسطح من ارتفاع 1,5 متر أيضًا ، وحصل Samsung Galaxy XCover 5 على شهادة عسكرية تبلغ 810 جي.

تعمل شاشة LCD مقاس 5,3 إنش كواجهة تعمل باللمس، يمكنه عرض محتوى عالي الوضوح ، ويُستخدَم زجاج من نوع Corning Gorilla Glass 6 لحماية الهاتف ، ولكن يجب التنويه إلى أن بطارية الهاتف بسعة 3000 مللي أمبير في الساعة مثبتة قابلة للفصل، إنه أمر غير شائع إلى حد ما في صناعة الهواتف المحمولة الحديثة.

يعمل الهاتف بواسطة معالج Exynos 850 ويمدّه بطاقة داخلية كافية لتنفيذ البرامج طالما أنها لا تتطلب موارد كثيرة، إنه جهاز رائع لأي شخص يبحث عن هاتف قوي متين.

افضل 4 هواتف قوية

ثانيًا/ هاتف نوكيا اكس ار 20 – XR20

بمساعدة HMD Global التي تمتلك العلامة التجارية الآن ، يُعد Nokia XR20 أول هاتف ذكي متين يتم إطلاقه تحت اسم Nokia ، وبفضل تصميمه الأنيق ومظهره النحيف من المفترض أن يكون Nokia XR20 عمليًا جدًا ، على عكس الهواتف الأخرى التي تتميز بجمالياتها.

إنه هاتف متين مع طبقة حماية Corning Gorilla Glass Victus ، وحاصل على تصنيف MIL-STD-810 ، ومعتمد من IP68 ، وشهادة MIL-STD-810 من حيث المتانة. كما يحتوي الجهاز أيضًا على زر مساعد Google المخصص وغير القابل للتخصيص وزر الطوارئ الأحمر.

ولكن ما يميز XR20 حقًا في المنافسة بين البقية ليكون بين افضل 4 هواتف قوية متينة، هو وعد HMD Global بتوفير أربع سنوات من ترقيات الأمان وثلاث سنوات من تحديثات نظام التشغيل، بالإضافة إلى ذلك تقدم الشركة بديلاً مجانيًا للشاشة لمدة عام.

افضل 4 هواتف قوية

ثالثًا/ بلاكفيو بي في 9900 برو Blackview BV9900 Pro

لا يزال Blackview BV9900 Pro خيارًا جيدًا إذا كنت تبحث عن هاتف متين جيد للشراء في عام 2022.

على الرغم من مدى فائدتها الكبيرة إلا أن كاميرات التصوير الحراري FLIR غير شائعة في الهواتف القوية ، لكن Blackview BV9900 Pro فيه واحدة مميزة، ويكمل هذا مجموعة متنوعة من الكاميرات القياسية بما في ذلك كاميرا بدقة 48 ميجابكسل تخدم احتياجات التصوير الفوتوغرافي.

يعمل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Helio G90 ، والتي تأتي مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وتعمل بشكل جيد على مجموعة متنوعة من المهام بسهولة. بالإضافة إلى ذلك بالنسبة للهاتف المتين فهو محمي جيدًا إلى حد ما.

على الرغم من أن الهاتف يمكن أن يستخدم بطارية أفضل وكنا نفضل رؤية اتصال 5G ، إلا أنه لا يزال أحد أفضل الهواتف المتينة المتوفرة في الوقت الحالي.

افضل 4 هواتف قوية

رابعًا/ هاتف يوليفون ارمور 9 – Ulefone Armor 9

يُعد Ulefone Armor 9 FLIR واحدًا من أعظم الهواتف المتوفرة حاليًا ، ولديه بعض الميزات البارزة التي يصعب العثور عليها في الهواتف المنافسة.

افضل 4 هواتف قوية

يشتمل الهاتف على منظار داخلي وكاميرا FLIR ، مما يتيح لك المرونة في مجموعة متنوعة من الوظائف، كما أنه يتميز ببطارية هائلة السعة تفوق 6600 ميللي أمبير في الساعة لإطالة عمر بطارية الهاتف، وقوة معالجة كافية لمعظم العمليات.

يحتوي الهاتف على كاميرا FLIR المميزة ، وهو متاح للجميع بسعر غير مرتفع مما يجعله هاتفًا متينًا غنيًا بالميزات، ليكون ضمن قائمة افضل 4 هواتف قوية متاحة للشراء 2022م.

افضل 4 هواتف قوية
كاميرا يوليفون ارمور 9

ما رأيك بقائمتنا عن افضل 4 هواتف قوية متينة ؟ هل لديك هواتف ترغب بإضافتها ؟

زر الذهاب إلى الأعلى