الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اكس كوفر 5 – Galaxy XCover 5 يظهر في صورة مسرّبة تكشف تصميم شاشته

تصميم الواجهة الأمامية لهاتف سامسونج جالكسي اكس كوفر 5 يظهر لأول مرة في صورة مسرّبة

كشفت التقارير مؤخرًا استعداد شركة سامسونج لإطلاق هاتفها القادم سامسونج جالكسي اكس كوفر 5 – Galaxy XCover 5 الذي ظهر في الآونة الأخيرة في مجموعة كبيرة من التسريبات التي كشفت لنا عن تفاصيل تتعلق بمواصفاته وسعره. واليوم، ظهرت أول صورة للواجهة الأمامية من هاتف سامسونج جالكسي اكس كوفر 5 في تسريبات جديدة.

تصميم سامسونج جالكسي اكس كوفر 5 يظهر في أحدث التسريبات المصورة

Galaxy XCover 5

تمت مشاركة الواجهة الأمامية لهاتف سامسونج جالكسي اكس كوفر 5 القادم من قبل المسرب الشهير Evan Blass. وفقًا للصورة، لن يحتوي الهاتف على أي نوتش أو ثقب مثل الهواتف الذكية الحديثة. بدلاً من ذلك، سيأتي بحواف عريضة من أعلى ومن أسفل.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اكس كفر 5 Samsung Galaxy XCover يتألق بمواصفاته الرئيسية على منصة لاختبار الاداء

بالإضافة إلى ذلك، تكشف الصورة أيضًا أن هذا الهاتف المرتقب سيأتي بزر XCover القابل للبرمجة باللون الأحمر على الجانب الأيسر، و بزر التشغيل والتحكم في مستوى الصوت المعتادة ستكون موجودة على الجانب الأيمن. سيتم وضع الكاميرا الأمامية في منتصف الجزء العلوي من الشاشة.

ووفقًا للتقارير السابقة، فإن جهاز سامسونج جالكسي اكس كوفر 5 سيحتوي على شاشة TFT LCD مقاس 5.3 إنش بدقة 1600 × 720 بكسل. سيعمل الجهاز بواسطة معالج Exynos 850 SoC مقترن بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية سعتها 64 جيجا بايت.

صورة مسربة لهاتف Galaxy XCover 5

اقرأ أيضًا: مواصفات سامسونج جالكسي اكس كوفر 5 – Galaxy XCover 5 تظهر في تسريبات جديدة

للتصوير الفوتوغرافي والفيديو ، سيحتوي الهاتف على عدسة واحدة بدقة 16 ميجابكسل مع فتحة عدسة F / 1.8 في الخلف وعدسة أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل مع فتحة عدسة f / 2.2. علاوة على ذلك، سيعمل هذا الهاتف الذكي المزود بتقنية الجيل الرابع 4G فقط بواجهة One UI 3.x و نظام أندرويد 11.

تشمل المميزات الأخرى على فتحة بطاقة MicroSD، وبطارية سعتها 3000 مللي أمبير ودعم الشحن السريع بقوة 15 واط وتقنية الاتصال القريب المدى NFC وخدمة Samsung Pay و Samsung Knox.

Samsung Pay

أخيرًا وليس آخرًا، سيتم بيع هاتف سامسونج جالكسي اكس كوفر 5 الحاصل على شهادة MIL-STD-810G ومعيار IP68 للمتانة وكذلك مقاومة الغبار والماء بسعر 300 يورو/362 دولار في أوروبا، وفي البداية، سيكون متاحًا للشركات فقط.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اكس كوفر 5 – Samsung Galaxy XCover 5 تسريبات تكشف المواصفات الكاملة والسعر قبل الإعلان الرسمي

ما رأيك بهاتف سامسونج جالكسي اكس كوفر 5؟ أخبرنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى