أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

واجهة هواوي EMUI 11 تصل لأكثر من 100 مليون مستخدم قبل طرح هارموني او اس

تحديث واجهة هواوي EMUI 11 يصل إلى أكثر من 100 مليون والشركة تستعد الآن لنظام هارموني او اس

أعلنت شركة هواوي أن واجهة EMUI 11 الجديدة قد وصلت إلى أكثر من 100 مليون مستخدم للهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم. وكشفت الشركة عن هذا الإنجاز عبر إعلان نشرته على الموقع الصيني الشهير ويبو والتي جاءت فيها عبارة “المحطة التالية هو نظام HarmonyOS” مما يشير إلى أن الشركة ستبذل الآن المزيد من الجهد في نظام هارموني او اس.

إعلان هواوي

تم إصدار واجهة هواوي EMUI 11 في مؤتمر الشركة للمطورين الذي تم عقده في 10 سبتمبر من العام 2020. وسيتم إعطاء الأولوية للمستخدمين الذين يقومون بالتحديث إلى واجهة هواوي EMUI 11 للتحديث إلى نظام هارموني او اس Harmony OS 2.0.

مميزات تحديث واجهة هواوي EMUI 11

واجهة هواوي EMUI 11

سيجلب التحديث واجهة مستخدم أصغر حجمًا، وتحسينات كبيرة لاستخدام أكثر سهولةً من بينها أن شاشة Smart Always-On لا تظهر إلا عند النظر إلى الهاتف، وتم تحسين دعم النوافذ المتعددة كثيرًا حيث يسمح الآن بفتح التطبيقات في نوافذ عائمة لتعزيز ميزة تعدد المهام. وكذلك الرسوم المتحركة أصبحت أكثر سلاسة، وهناك الكثير من التأثيرات الدقيقة أيضًا من أجل تحسين تجربة المستخدم.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت اكس 2 القابل للطي رسميا وصل لمنافسة سامسونج زد فولد Mate X2

يمكن للمستخدم أيضًا الحصول على خصوصية أفضل، والقدرة على تحرير الملاحظات على العديد من أجهزة Huawei في وقت واحد، والحصول على تطبيق مترجم مدمج.

لا تحتوي واجهة هواوي الجديدة على خدمات جوجل للجوال. والأكثر من ذلك ، تشير التوقعات إلى أن هذا سيكون آخر إصدار من EMUI قبل أن تحول هواوي أجهزتها إلى نظام HarmonyOS. كشف مسئولو الشركة التنفيذيون بالفعل عن أنه سيتم طرح إصدار تجريبي هذا الشهر، مع تحديث عام مستقر جاهز في أبريل 2021.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 11 ستحصل على بعض من مميزات نظام Android 11

واجهة هواوي EMUI 11 تصل إلى هواوي ميت 40 و ميت 40 برو

هواوي ميت 40 و ميت 40 برو

وصل تحديث واجهة هواوي الجديد إلى هواوي ميت 40 و ميت 40 برو برقم إصدار 11.0.0.165 SP1 / SP2، وسيجلب تحسينات على النظام وتحسين الاستقرار فقط، وتأتي البرامج الثابتة لجعل تشغيل الهاتف أكثر سلاسة.

علاوة على ذلك، يعمل التحديث على تحسين بعض تأثيرات الرسوم المتحركة في الواجهة. من الغريب أن Huawei Mate X2 حصل أيضًا على أول تحديث للبرنامج الذي أدخل تحسينات على تأثيرات الواجهة.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 11 تصل للمزيد من هواتف هواوي و هونر حول العالم

واجهة هواوي

سيتم طرح التحديث الجديد بشكل تدريجي، لذلك قد يستغرق الأمر بضعة أيام للوصول إلى جميع الأجهزة المؤهلة. ومع ذلك، للحصول على التحديث بشكل أسرع، أتاحت هواوي طريقة لطلب تسجيل خدمة العضوية، وبمجرد التسجيل في البرنامج، ستتلقى التحديث في غضون ساعتين فقط.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 11 تصل لسلسلة هواوي بي 30 في جميع أنحاء العالم

لو أنت من مستخدمي هواتف هواوي، هل وصل التحديث EMUI 11 إلى هاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى