الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 ار – OnePlus 9R وثلاثة أجهزة آخرين في تسريبات حول موعد الإطلاق

تسريب موعد إطلاق ون بلس 9 ار و ون بلس 9 و ون بلس 9 برو و ساعة ون بلس واتش

تستعد شركة ون بلس لإطلاق مجموعة جديدة من الأجهزة خلال الشهر المقبل، وأكّد المسرب الشهير Ishan Agarwal بأن الشركة ستكشف عن أربعة أجهزة تشمل ون بلس 9 ار – OnePlus 9R، بالإضافة إلى ون بلس 9 و ون بلس 9 برو و الساعة الذكية ون بلس واتش.

تسريبات حول ون بلس 9 ار والأجهزة الأخرى القادمة

لم يكشف Agarwal مواصفات جديدة للهاتف الذكي القادم المنخفض التكلفة OnePlus 9R أو الساعة. ومع ذلك، كان المسرب الشهير Evan Blass قد اكتشف قبل أيام قليلة دليلًا يؤكد اسم الجهاز ون بلس 9 ار.

ون بلس 9 ار – OnePlus 9R وثلاثة أجهزة آخرين في تسريبات حول موعد الإطلاق
صورة تخيلية لهاتف ون بلس 9 ار

كانت التسريبات السابقة قد ذكرت بأن هاتف ون بلس 9 ار أو ون بلس 9 لايت قد يكون هاتفًا بمواصفات ما بين أجهزة ون بلس الرائدة والأجهزة الاقتصادية مثل سلسلة Nord N.

اقرأ أيضًا: هاتف ون بلس 9 – OnePlus 9 على موقع Ebay بسعر 3000 دولار

فيما يتعلّق بالمعالج الذي سيعمل به هاتف ون بلس 9 ار كشف التسريب أنه سيعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 690، بالإضافة إلى ذلك أشار التسريب أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة مقاس 6.5 إنش وتبلغ دقّتها 1080 بكسل وبمعدّل تحديث 90 هرتز.

ون بلس 9 ار – OnePlus 9R وثلاثة أجهزة آخرين في تسريبات حول موعد الإطلاق
صورة مسربة

وفيما يتعلّق بالكاميرا ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا رئيسيّة بدقة 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا بدقّة 8 ميجابكسل 

قد يتوفر الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 8 جيجابايت وبطارية 5000 مللي أمبير، وهي سعة أكبر مقارنة بهاتف Nord N10 الذي يتوفر بذاكرة 6 جيجابايت وبطارية سعتها 4300 مللي أمبير.

اقرأ أيضًا: سلسلة ون بلس 9 – OnePlus 9 تسريب جديد يكشف تفاصيل إضافية عن البطارية والشاحن

ون بلس 9 ار – OnePlus 9R وثلاثة أجهزة آخرين في تسريبات حول موعد الإطلاق
ون بلس 9

من المتوقع أن يشتمل كل من ون بلس 9 و ون بلس 9 برو على شاشات أكثر سلاسة بمعدل تحديث 120 هرتز ، قد يعملان بمعالج Snapdragon 888 الأكثر قوة وقد يحصلان على تقنية كاميرا مطوّرة.

ولو صحّت هذه التسريبات، فإنه من المتوقع ان تبدأ ون بلس في التشويق لهاتف ون بلس 9 ار والساعة والأجهزة الأخرى في المستقبل القريب. سيكون الحدث القادم الأكبر للشركة حيث سنشهد أكبر إطلاق لها حتى الآن و سيكون هناك أربعة منتجات رئيسية جديدة ومجموعة كاملة من الهواتف التي تغطي معظم حالات الاستخدام.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 ار – OnePlus 9R تسريب يكشف الهاتف الثالث في سلسلة OnePlus 9

هل سبق وأن جربت أجهزة ون بلس؟ أخبرنا انطباعك عن أجهزتها عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى