الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 ار – OnePlus 9R تسريب يكشف الهاتف الثالث في سلسلة OnePlus 9

مواصفات الهاتف الثالث في سلسلة OnePlus 9 بحسب آخر التسريبات

كشفت تقارير تقنيّة أنّه من المتوقّع أن تطلق شركة OnePlus ثلاثة هواتف ذكية ضمن سلسلة OnePlus 9 الشهر المقبل، في حين أن الهواتف التي ستطلقها هي في الغالب OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro، فإن تسمية النوع الثالث تتغير باستمرار، حيث أشار تسريب حديث أنّ الهاتف سيكون اسمه ون بلس 9 ار OnePlus 9R.

كشف المسرّب الشهير Evan Blass كودًا برمجيًّا من الممكن أن يكون من البرامج الثابتة للجهاز حيث يظهر لقب ون بلس 9 ار “OnePlus 9r”، وكتب على الصورة وداعًا OnePlus 9E / SE / Lite.

وفي نوفمبر 2020 كشف تسريب آخر أنّ من OnePlus أن الجهاز الثالث من سلسلة OnePlus 9 سيتم تسميته باسم OnePlus 9E.

مواصفات ون بلس 9 ار

فيما يتعلّق بالمعالج الذي سيعمل به هاتف ون بلس 9 ار كشف التسريب أنه سيعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 865، بالإضافة إلى ذلك أشار التسريب أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة مقاس 6.5 إنش وتبلغ دقّتها 1080 بكسل وبمعدّل تحديث 90 هرتز.

اقرأ أيضًا.. ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro سينافس أفضل هواتف أندرويد بهذه التقنية .. تعرف عليها

وفيما يتعلّق بالكاميرا ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا رئيسيّة بدقة 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا بدقّة 8 ميجابكسل 

تجدر الإشارة إلى أنّ التسريب ذكر أنّ الهاتف سوف يأتي ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة، وفيما يتعلّق بالتخزين سوف يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة 128 جيجابايت وفقًا للتسريب.

مواصفات ون بلس 9

وفقًا للتسريبات سوف يأتي هاتف 9 OnePlus بشاشة مقاس 6.55 إنش بدقة 1080 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز، بالإضافة إلى أنّ الهاتف سوف يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 888.

سيأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت بالإضافة إلى مساحة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت، تجدر الإشارة إلى أنه من المتوقع أن يأتي هاتف OnePlus 9 Pro بخيارات تخزين أخرى، فمن المتوقع أن يأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت وتخزين داخلي بسعة 256 جيجابايت.

ووفقًا للتسريبات فإنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا رئيسيّة بدقّة 48 ميجابكسل، فيما سيحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقّة 16 ميجابكسل وعدسة ذات تركيز ثابت. 

وفيما يتعلّق بالبطارية سيحتوي هاتف ون بلس 9 على بطّارية ستبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة مع شاحن بقوّة 65 واط. 

كيف ترى مواصفات الهاتف الجديد؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى