الهواتف الذكيةون بلس

هاتف ون بلس 9 – OnePlus 9 على موقع Ebay بسعر 3000 دولار

يبدو أن شركة ون بلس – OnePlus الصينية قد أغلقت عامها الحالي بالتركيز على سلسلة ون بلس 9 – OnePlus 9 القادمة، حيث نشرت عددًا كبيرًا من التسريبات والشائعات التي تمنح بعض الأفكار حول السلسلة في الآونة الأخيرة، فسنرى ثلاثة طرز هذا العام – OnePlus 9 و 9 Pro وطراز ثالث أطلق عليه اسم OnePlus 9E / 9 Lite لأول مرة.

كيف ظهر هاتف ون بلس 9 على eBay

وستتبنى OnePlus نافذة إطلاق Q1 2020 للهواتف الذكية الجديدة، حيث حصل شخص ما بالفعل على نموذج أولي مبكر من OnePlus 9، إذا لم يكن الحصول على نموذج أولي كافيًا فقد حاول الشخص بيعه على eBay بسعر باهظ.

إقرأ المزيد: ون بلس 9 اي – OnePlus 9E تسريبات تؤكد إطلاق هاتف جديد من ون بلس في عام 2021

وفقًا لتقرير من Android Central اطلع عليه رقمي TV تم سحب القائمة منذ ذلك الحين ومع ذلك كان البائع يطلب 3000 دولارًا (حوالي 2240 جنيهًا إسترلينيًا / 3950 دولارًا أستراليًا) للهاتف، فمن الواضح أن OnePlus 9 لن يكسر حاجز السعر الرئيسي ويبدو أن البائع كان يحاول مناشدة المتحمسين الذين يحبون الحصول على جهاز لم يمتلكه أي شخص على الإطلاق.

ون بلس 9 عبر موقع اي بي

المواصفات النموذجية متوافقة مع التوقعات

وفقاً للقائمة، فإن هذا هو نفس النموذج الأولي الذي ظهر في لقطات مسربة فيحتوي على شعار خاص على ظهره يستخدمه ون بلس – OnePlus للنماذج الأولية، ومن ناحية المواصفات يحتوي الجهاز على شاشة قطرية 6.6 انش، وذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين 128 جيجابايت، وكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل.

وتتساوى المواصفات مع تسريب ون بلس 9 – OnePlus 9 والذي يؤكد حقيقة أن نموذجاً أولياً حقيقياً للهاتف وقع في الأيدي الخطأ، وتؤكد القائمة أيضًا على وجود معالج Qualcomm Snapdragon 888.

وستكون OnePlus مجرد شركة أخرى تدخل سلسلة Qualcomm Snapdragon 888، حيث يتم ستكون الشريحة الراقية موجودة في طرازي Vanilla و Pro، وسيأتي OnePlus 9E أو 9 Lite مع Qualcomm Snapdragon 865 SoC.

وفقًا للتقارير، سيتم إطلاق سلسلة الهاتف الذكي ونس بلس – OnePlus في مارس 2021، ونحن على يقين بنسبة مائة بالمائة من ظهور المزيد من التسريبات في الأسابيع المقبلة، وهذا ما يدعنا نراقب eBay لمعرفة ما إذا كانت ستظهر طرز OnePlus 9 الأخرى.

هل تخطط لامتلاك أحد هواتق السلسلة القادمة من ون بلس؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى