الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات وسعر ريلمي جي تي – Realme GT وإقبال كبير على الحجز المسبق قبل الإطلاق

مليون جهاز ريلمي جي تي بالحجز المسبق للهاتف قبل الإطلاق الرسمي

تستعد شركة ريلمي لأن تبدأ رحلتها لعام 2021 من خلال إصدار الهاتف الجديد ريلمي جي تي – Realme GT وهو نفس هاتف Realme Race الذي ذكرته التسريبات منذ فترة طويلة. ومن المقرر أن يعمل هذا الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 وسيحصل على مواصفات تنافسية أخرى.

إقبال ضخم على الحجز المسبق لهاتف ريلمي جي تي

لقد كشف نائب رئيس شركة ريلمي أن الهاتف الرائد سيكلف أقل من 465 دولارًا، هذا ما يجعله أحد أفضل الفرص للحصول على هاتف يعمل بمعالج Snapdragon 888 بأقل سعر. الآن، يكشف تقرير جديد أن الهاتف قد وصل بالفعل إلى أكثر من مليون وحدة في الحجز، ومن المقرر أن يصبح الجهاز رسميًا في الصين في 4 مارس.

مواصفات وسعر ريلمي جي تي – Realme GT وإقبال كبير على الحجز المسبق قبل الإطلاق
Realme GT

تجدر الإشارة إلى أن عدد الحجوزات لا يعتبر غالبًا مقياسًا لمبيعات. ومع ذلك، في هذه الحالة بالذات، نتوقع أرقامًا مماثلة. ومن المحتمل أن يحقق ريلمي جي تي 5G مبيعات ضخمة نظرًا لسعره ومواصفاته الرائعة.

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي – Realme GT يظهر في أول فيديو تشويقي مفعم بالحركة والسرعة

مواصفات ريلمي جي تي (تسريبات)

يكشف ملصق جديد الآن عبر تويتر أن ريلمي جي تي 5G سيأتي مع شاشة Super AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز، مع فتحة ثقب في الزاوية لكاميرا السيلفي. سيأتي الهاتف أيضًا مع مستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة، ومع ذلك ، فإن الشركة لم تكشف رسميًا عن حجم الشاشة.

مواصفات وسعر ريلمي جي تي – Realme GT وإقبال كبير على الحجز المسبق قبل الإطلاق

سيعمل هاتف ريلمي جي تي بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 SoC، ويأتي أيضًا مع إصدار مُحسَّن بالكامل من مواصفات التخزين وذاكرة LPDDR5 و UFS3.1، والتي يمكن أن توفر تجربة أداء سلسة وسريعة للغاية.

مواصفات وسعر ريلمي جي تي – Realme GT وإقبال كبير على الحجز المسبق قبل الإطلاق

كشف نائب رئيس ريلمي Xu Qi أيضًا معلومات حول سعر Realme GT قائلاً إن معلومات سعر الجهاز يمكن أن تشير إلى الإصدار السابق Realme X50 Pro وهو الهاتف الرائد الذي يعمل بمعالج Snapdragon 865 وتم إطلاقه العام الماضي، وتم تجهيزه بأعلى تكوين للأجهزة في ذلك الوقت. يبدأ سعره 3599 يوان للطراز 8 جيجابايت + 128 جيجابايت، ومن المتوقع أيضًا أن يتم طرح Realme GT بنفس السعر أي حوالي 558 دولارًا.

بصرف النظر عن الأداء الرائع، سيتمتع ريلمي جي تي أيضًا بتصميم فريد، فقد أعلن المسئول مؤخرًا عن تصميم الإصدار الخاص، والذي يتميز بلون برتقالي مصفر يحتوي على شريط أسود سميك يمتد لأسفل بدءًا من وحدة الكاميرا. لقد استغرقت الشركة 9 أشهر للتوصل لهذا التصميم الذي يتضمن الملمس الدقيق والمظهر الجلدي الناعم.

اقرأ أيضًا: مواصفات ريلمي جي تي – Realme GT تظهر في المزيد من الإعلانات التشويقية مع اقتراب موعد الإطلاق

مواصفات وسعر ريلمي جي تي – Realme GT وإقبال كبير على الحجز المسبق قبل الإطلاق
نظرة على تصميم Realme GT

جدير بالذكر أنه سيكون هناك إصدار ألترا من الهاتف ريلمي جي تي حيث سيدعم الشحن السريع بقوة 125 واط وشاشة بمواصفات عالية بدقة 3200 * 1400 بكسل، بينما سيصل معدل التحديث إلى 160 هرتز. ومع ذلك قد لا تقوم الشركة بإطلاق هذا الطراز خلال الحدث القادم.

قد يأتي الهاتف بعدد من الميزات الأخرى مثل دعم شبكات الجيل الخامس 5G و تقنية الواي فاي Wi-Fi 6 وواجهة ريلمي 2.0 المستندة إلى نظام أندرويد 11.

اقرأ أيضًا: ريلمي ريس realme Race هاتف رائد قادم من ريلمي

هل تفكر في اقتناء هاتف ريلمي جي تي بعد إطلاقه؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى