الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي ريس realme Race هاتف رائد قادم من ريلمي

تعمل شركة ريلمي الصينية خلال الفترة الحالية على هاتف رائد جديد لها سيحمل الاسم ريلمي ريس – realme Race ويحمل الاسم الرمزي RMX2202.

مواصفات ريلمي ريس – realme Race speciation

وفقًا لأول التسريبات عن الهاتف، فإنه سيعمل بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 888 مع ذاكرة وصول عشوائي رام 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين 256 جيجابايت على الأقل.

سيعمل الهاتف بنظام أندرويد 11، مع واجهة realme UI 2.0 الجديدة، وسيكون أول هاتف ضمن سلسلة جديدة تعمل عليها الشركة في الوقت الحالي وللمستقبل القريب.

ووفقًا للتسريبات المتوفرة في الوقت الحالي، فإن الهاتف سيصل في وقتٍ ما في عام 2021، ومن المتوقع أن يكون خلال شهري يناير أو فبراير على أبعد تقدير.

اقرأ أيضًا : ريلمي اكس 7 برو Realme X7 Pro وصل | شحن سريع 65 واط!

ريلمي ووتش اس برو في صورة تشويقية جديدة وتأكيد موعد إطلاق الساعة

ريلمي ريس
أول صورة للهاتف realme Race

لم تكشف التسريبات حتى لآن عن المواصفات الكاملة للهاتف، وخاصة وحدة الكاميرا، لكن التوقعات تشير إلى أنه سيأتي بكاميرا أمامية بدقة 64 ميجا بكسل، وملمس خلفية الهاتف سيشبه ملمس الجلد، مع تصميم جذاب يشبه حلبات سباقات السيارات.

الكاميرا الخلفية حسب التصميم المتوفر في وسائل التواصل، يضم كاميرا على الجانب الأيسر لخلفية الهاتف، وفي مقابلها مكتوب اسم الشركة realme وكلمة Power Design.

يمكن ملاحظة أن زر الطاقة موجود على الجانب الأيمن للهاتف، ومن الممكن أن يأتي الهاتف بمستشعر بصمة مدمج أسفل الشاشة، على غرار العديد من الهواتف الرائدة.

ومن الجدير بالذكر أن تسريبات سابقة كشفت أن الهاتف ريلمي ريس سيضم كاميرا خلفية رباعية العدسة في تصميم دائري، على عكس التسريبات الجديدة.

هل استخدمت هاتفًا من ريلمي من قبل ؟ شاركونا في التعليقات..

تعليق واحد

  1. حاليا أستعمل هاتف ريلمي جميل
    لاكن أحب شاشة أكبر 7″ أو 8″ بوصة
    وكاميرا منبثقة التي نحبها
    شكرا

زر الذهاب إلى الأعلى