الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي – Realme GT يظهر في أول فيديو تشويقي مفعم بالحركة والسرعة

نظرة على تصميم ريلمي جي تي في أول فيديو تشويقي رسمي

أصدرت شركة ريلمي اليوم أول فيديو تشويقي رسمي لهاتف ريلمي جي تي – Realme GT الذي سيعمل بالمعالج الرائد Snapdragon 888. لقد حصلنا مؤخرًا على الكثير من التفاصيل حول مواصفات ريلمي جي تي بالإضافة إلى سعره في عدد من الإعلانات التشويقية للهاتف المنتظر. واليوم، سنلقي نظرة على هاتف ريلمي جي تي عن قرب من خلال الفيديو الرسمي الجديد.

تفاصيل جديدة في أول فيديو تشويقي لهاتف ريلمي جي تي

بحسب الفيديو التشويقي الذي تم نشره عبر الموقع الصيني ويبو ، تم التركيز فيه على إصدار Racing Yellow الملقب بجلد النحل الطنان ، والذي يوضح تمامًا التصميم الخارجي للجهاز.

اقرأ أيضًا: سعر و مواصفات ريلمي جي تي – Realme GT وكشف تفاصيل جديدة لأول مرة

ريلمي جي تي - Realme GT يظهر في أول فيديو تشويقي مفعم بالحركة والسرعة
نظرة على تصميم Realme GT

لقد استغرقت الشركة حوالي 9 أشهرمن البحث والتطوير للتوصل لهذه التقنية و التصميم الفريد الذي يتضمن الملمس الدقيق والمظهر الجلدي الناعم، ويتميز بلون برتقالي مصفر يحتوي على شريط أسود سميك يمتد لأسفل بدءًا من وحدة الكاميرا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي بودز اير 2 – Realme Buds Air 2 رسميًا

ريلمي جي تي - Realme GT يظهر في أول فيديو تشويقي مفعم بالحركة والسرعة
Realme GT

بالإضافة إلى المظهر والملمس الممتازين، فإن تكوين هاتف Realme GT هو أيضًا من الدرجة الأولى فهو يعمل بالمعالج الرائد Snapdragon 888 ، ويأتي أيضًا مع إصدار مُحسَّن بالكامل من مواصفات التخزين وذاكرة LPDDR5 و UFS3.1، والتي يمكن أن توفر تجربة أداء سلسة وسريعة للغاية.

بفضل الأداء العالي والتكوين الممتاز لتبديد الحرارة ، تقول الشركة أن الهاتف حقق 770.000 نقطة في اختبارات الأداء على منصة AnTuTu، وبالتالي سيحقق الهانف مستوى جديدًا في تاريخ شركة ريلمي.

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي – Realme GT يتألق بلون أزرق أنيق في أول الصور الرسمية

ريلمي جي تي - Realme GT يظهر في أول فيديو تشويقي مفعم بالحركة والسرعة
Realme GT

واليوم، كشف نائب رئيس ريلمي Xu Qi أيضًا معلومات حول سعر Realme GT قائلاً إن معلومات سعر الجهاز يمكن أن تشير إلى الإصدار السابق Realme X50 Pro وهو الهاتف الرائد الذي يعمل بمعالج Snapdragon 865 وتم إطلاقه العام الماضي، وتم تجهيزه بأعلى تكوين للأجهزة في ذلك الوقت. يبدأ سعره 3599 يوان للطراز 8 جيجابايت + 128 جيجابايت، ومن المتوقع أيضًا أن يتم طرح Realme GT بنفس السعر أي حوالي 558 دولارًا.

اقرأ أيضًا: مواصفات ريلمي جي تي – Realme GT تظهر في المزيد من الإعلانات التشويقية مع اقتراب موعد الإطلاق

ما رأيك بتصميم هاتف ريلمي جي تي؟ وهل أنت من معجبي التصاميم الجلدية في الهواتف؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى