أجهزة الصوت والسماعاتريلمي

سعر ومواصفات ريلمي بودز اير 2 – Realme Buds Air 2 رسميًا

كل ما تود معرفته حول السماعات اللاسلكية الجديدة ريلمي بودز اير 2 : المواصفات و السعر

أطلقت شركة ريلمي اليوم السماعات اللاسلكية الجديدة ريلمي بودز اير 2 – Realme Buds Air 2 رسميًا إلى جانب سلسلة ريلمي نارزو 30 التي تشمل هاتف ريلمي نارزو 30 برو و ريلمي نارزو 30 اى. وتعتبر السماعات اللاسلكية الجديدة الإصدار الثاني من سماعات ريلمي بودز اير وستقدم ريلمي من خلالها أفضل نظام إلغاء الضوضاء النشط (ANC).

ريلمي بودز اير 2

مواصفات ريلمي بودز اير 2

يبدو تصميم سماعات ريلمي بودز اير 2 اللاسلكية مشابهًا لسماعات ريلمي بودز اير برو، وتتميز بلونها الثنائي المميز. تعمل السماعات شريحة R2 المخصصة ، والتي تقول ريلمي إنها توفر عمر بطارية أطول بنسبة 80 ٪ وتقلل من زمن الوصول بنسبة 35 ٪ مقارنةً بسابقتها.

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي 5 جي – realme GT 5G ملصق جديد يكشف إصدار آخر من الهاتف

تصميم ريلمي بودز اير 2

تحتوي سماعات ريلمي بودز اير 2 على محرك ديناميكي 10 مم لإخراج الصوتيات مع طلاء يشبه الماس (DLC) لمقاومة التآكل ، والذي يوفر صوتًا أكثر وضوحًا واستجابة تردد أفضل من الطبقة التقليدية.

اقرأ أيضًا: ريلمي نارزو 30 – Realme Narzo 30 السلسلة قادمة مع مجموعة ملحقات ألعاب جديدة

ومن خلال سماعات ريلمي بودز اير 2 ، قدمت الشركة وضع + Bass Boost جديدًا تم تطويره بالتعاون مع ثنائي منسقي الأغاني The Chainsmokers. إلى جانب ذلك، أضافت الشركة أيضًا إعدادين مسبقًا جديدين (الديناميكي والساطع) إلى تطبيق Realme Link. الديناميكي يوازن بين الأصوات العالية والمتوسطة ، بينما يعزز الوضع الساطع Bright الصوت البشري، مما يجعله مثاليًا للاستماع إلى البودكاست والكتب الصوتية.

تعتبر ميزة إلغاء الضوضاء النشط (ANC) من المميزات المطلوبة بشدة وهي موجودة حتى الآن فقط في بعض منتجات السماعات اللاسلكية المتميزة. لذا قدمت ريلمي هذه الميزة في سماعات ريلمي بودز اير 2 وهي ميزة غير متوفرة في الجيل الأول من سماعات Buds Air.

يبلغ تصنيف إلغاء الضوضاء 25 ديسيبل، مقارنة بـ 35 ديسيبل لسماعات ريلمي بودز اير برو التي يبلغ سعرها حوالي 90 يورو/ 109 دولار، وهو قادر على تصفية معظم الأصوات منخفضة التردد.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز سماعات ريلمي بودز اير 2 بإلغاء الضوضاء البيئية (ENC) ، والتي تستخدم ميكروفونين على كلا السمعتين لإجراء مكالمات أكثر وضوحًا.

اقرأ أيضًا: سعر و مواصفات Realme 7 Pro – ريلمي 7 برو وكافة التفاصيل

تأتي السماعات أيضًا مع ميزة كشف عملية وضع السماعات تلقائياً والرد التلقائي. علاوة على ذلك، ستقدم العلامة التجارية إيماءة جديدة تتيح لك لمس سماعات الأذن اليمنى واليسرى في نفس الوقت بشكل مستمر لتبديل وضع إلغاء الضوضاء. في سماعات الأذن اللاسلكية السابقة ، يمكنك فقط استخدام هذه الإيماءة على سماعة واحدة في كل مرة.

وتأتي مع تقنية Bluetooth 5.2 كما أنها تقدم أيضًا وضع جديد للألعاب سيعمل على تحسين تجربة اللعب عن طريق تقليل زمن الوصول إلى 88 مللي ثانية، وهو في الواقع أفضل قليلاً من طراز برو، الذي يصل فيه زمن الوصول إلى 94 مللي ثانية.

لم تكشف Realme عن سعة البطاريات داخل سماعات الأذن وعلبة الشحن ، لكن الشركة تقول أن البطارية تدعم تشغيل السماعات لمدة 22.5 ساعة مع تمكين ميزة إلغاء الضوضاء النشط ANC (مقارنة بمدة 20 ساعة التي تقدمها بطارية الإصدار برو). ومع تعطيل ميزة إلغاء الضوضاء، فإنها ستقدّم 25 ساعة تقريبًا من التشغيل. سيتطلب الشحن الكامل ساعتين، ولكن الشحن السريع لمدة 10 دقائق يكفي لمدة ساعتين من وقت الاستخدام.

ونظرًا لزيادة قدرة البطارية على التحمل، تخلت شركة ريلمي عن الشحن اللاسلكي الذي رأيناه في سماعات Buds Air الأصلية. ومع ذلك ، فإن السماعات الجديدة دعم الشحن السريع، مما يسمح لك بالحصول على ساعتين من التشغيل مع زيادة سريعة لمدة 10 دقائق.

اقرأ أيضًا: ريلمي ريس – Realme Race كشف قدرة شحن الهاتف بعد رصده في قاعدة بيانات 3C

سعر ريلمي بودز اير 2

ستتوفر السماعات بخيارين من الألوان الأبيض والأسود بسعر 3299 روبية هندية (45 دولارًا / 37 يورو) ، حيث تم تسعيرها أقل من سعر Buds Air (3999 روبية هندية) وستطرح للبيع في الهند اعتبارًا من 2 مارس من خلال Realme.com و Flipkart والمتاجر الرئيسية في جميع أنحاء البلاد.

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي – Realme GT يتألق بلون أزرق أنيق في أول الصور الرسمية

ما هو أفضل نوع سماعات أذن لاسلكية استخدمته؟ أخبرنا عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى