أجهزة الصوت والسماعاتريلمي

ريلمي بودز اير برو Realme Buds Air Pro سماعة لاسلكية عازلة للضوضاء قادمة قريبا

سماعات Realme Buds Air Pro قادمة قريبا

نشرت شركة Realme تفاصيل عن سماعات Realme Buds Air Pro اللاسلكية بالكامل، والمجهزة بتقنية إلغاء الضوضاء النشط. وهي تشبه سماعات أبل اللاسلكية AirPods Pro بالشكل الخارجي وفي الوظائف.

سماعة Realme Buds Air Pro قادمة قريبا

تتضمن السماعة الجديدة ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، وبحسب الشركة المصنعة، فإنه عند تفعيل الميزة يمكن للمستخدمين تقليل الضوضاء المحيطة بمقدار 8 مرات أي يصبح الضجيج وكأنه همس عادي.

ستأتي السماعة أيضا مع وضع الشفافية أي يمكن للمستخدم على اطلاع بما يدور حوله و اتخاذ رد فعل مناسب على الأحداث المحيطة في الوقت المناسب.

تم تجهيز سماعات Realme Buds Air Pro بسماعات 10 ملم ؛ تعمل سماعات الرأس لمدة 3 ساعات دون إعادة الشحن، وعند استخدام علبة الشحن الخاصة يزيد الوقت إلى 25 ساعة (20 ساعة مع تشغيل نظام إلغاء الضوضاء)، ويستغرق الشحن الكامل ساعة واحدة فقط.

تأتي أيضا مع وضع سرعة الاستجابة الفائقة التي تصل إلى 94 مللي ثانية لمزامنة مثالية للصوت مع ما يحدث على الشاشة. يوجد على السماعة جزء للتحكم باللمس للتشغيل والرد على المكالمات وتشغيل المساعد الصوتي. يتوافق الجهاز مع درجة الحماية IPX4 التي توفر مقاومة جيدة ضد الماء.

من المتوقع أن يتم طرح سماعات Realme Buds Air Pro للبيع في 7 أكتوبر ؛ وفي نفس اليوم سيتم الكشف عن سعر الجهاز ولكن من غير المتوقع أن تأتي بسعر مرتفع، وهذا ما يميز منتجات الشركة.

مواصفات سماعات أذن ريلمي السلكية الكلاسيكية Realme Buds Classic

تجدر الإشارة إلى أن ريلمي طرحت سماعات أذن ريلمي السلكية الكلاسيكية Realme Buds Classic التي تتميز بمنفذ اتصال سلكي بحجم 3.5 ملم، للبيع في 18 أغسطس. وتعتبر السماعات ذات الأسعار المعقولة هي الأحدث ضمن النطاق المتزايد للشركة، إذ تم الكشف عنها بعد إطلاق السماعات اللاسلكية Realme Buds Air Neo و Realme Buds Q.

تتميز السماعات بتصميمها الذي يلائم الأذن بشكل مريح وهو مشابه لتصميم سماعات الأذن اللاسلكية Realme Buds Air و Buds Air Neo.

تحتوي سماعات الأذن على مشغلات ديناميكية 14.2 ملم ، وتتضمن ميزة ضبط الجهير من أجل الحصول على تجربة صوتية أفضل.

أما بالنسبة للتوصيل، تستخدم سماعات الأذن منفذ بقياس 3.5 ملم، يمكن استخدامها مع مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الحواسيب المحمولة التي تحتوي على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم للاتصال الصوتي.

تحتوي أيضا على جهاز تحكم عن بعد بزر واحد فقط، إلى جانب ميكروفون يتيح الاتصال والتسجيل الصوتي بدون استخدام اليدين. يمكن استخدام جهاز التحكم عن بُعد للتحكم في تشغيل الصوت على جهاز مدعوم ، وهناك أيضًا منظم كابل مدمج يمكن استخدامه لتجميع الكابل والحفاظ عليه أثناء عدم استخدام السماعات.

تجدر الإشارة إلى أن سماعات ريلمي الكلاسيكية Realme Buds Classic هي أحدث منتجات الشركة الصوتية بأسعارها المعقولة  وهي تشمل الآن سماعات أذن سلكية ولاسلكية. وكان Realme Buds أول منتج صوتي للشركة تم إطلاقه في أوائل عام 2019 بسعر  499روبية. وكانت قد أطلقت مؤخرا سماعات الأذن اللاسلكية Buds Q بسعر 1,999 روبية، والذي يتميز بتصميم عزل الضوضاء بشكل أفضل.

هل تفضل استخدام سماعات الرأس السلكية أم اللاسلكية؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى