الهواتف الذكيةريلمي

سعر و مواصفات ريلمي جي تي – Realme GT وكشف تفاصيل جديدة لأول مرة

سعر ريلمي جي تي – Realme GT يظهر لأول مرة في التسريبات مع اقتراب موعد الإطلاق الرسمي

أعلنت شركة ريلمي عن استعدادها للمؤتمر الرسمي لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي جي تي – Realme GT الذي سيعمل بالمعالج الرائد Snapdragon 888 في 4 مارس القادم. لقد كشفت لنا التسريبات السابقة إلى جانب عدد من الإعلانات التشويقية عن العديد من التفاصيل التي تتعلق بمواصفات الهاتف القادم ريلمي جي تي. واليوم، قام نائب رئيس ريلمي Xu Qi بالترويج للجهاز الجديد مرة أخرى وهذه المرة تم الكشف عن سعر الهاتف لأول مرة.

تسريب سعر ريلمي جي تي لأول مرة

لقد ألمح رئيس ريلمي Xu Qi في منشور عبر الموقع الصيني الشهير ويبو إلى أن سعر ريلمي جي تي قد يكون مماثلًا لسعر الجيل السابق Realme X50 Pro الذي تم إطلاقه العام الماضي مع هاتف رائد آخر يعمل بمعالج Snapdragon 865.

اقرأ أيضًا.. ريلمي ريس – Realme Race كشف قدرة شحن الهاتف بعد رصده في قاعدة بيانات 3C

Realme GT

لقد تم طرح الهاتف ريلمي اكس 50 برو بأحدث التكوينات في ذلك الوقت، وكان سعره يبدأ من 3599 يوان للطراز 8 جيجابايت + 128 جيجابايت، لذلك من المتوقع أيضًا أن يتم طرح Realme GT بنفس السعر أي حوالي 558 دولارًا.

بالإضافة إلى ذلك، كشف Xu Qi أيضًا أن ريلمي جي تي سيعمل بأقوى معالج من كوالكوم Snapdragon 888، وبالتالي، فإنها لن تجلب نسخة تعمل بمعالج Snapdragon 870 مثل المنافسين.

وبالطبع، الذاكرة والتخزين مهمان أيضًا للأداء. سيأتي الهاتف أيضًا بنسخة كاملة من ذاكرة LPDDR5 و UFS3.1، مما يوفر تجربة أداء سلسة وسريعة.

سيحصل الهاتف أيضًا على جيلًا جديدًا من تقنية تبديد الحرارة” نظام التبريد السائل ثلاثي الأبعاد”، فهي تأتي مع تحسين مزدوج في كل من المواد والهيكل، وبالتالي يمكن أن تغطي 100٪ من مصدر الحرارة الأساسي.

اقرأ أيضًا: ريلمي ريس – Realme Race تحديد موعد إطلاق أول هاتف من سلسلة Realme GT

بصرف النظر عن الأداء الرائع، سيتمتع ريلمي جي تي أيضًا بتصميم فريد، فقد أعلن المسؤول مؤخرًا عن تصميم الإصدار الخاص، والذي يتميز بلون برتقالي مصفر يحتوي على شريط أسود سميك يمتد لأسفل بدءًا من وحدة الكاميرا. لقد استغرقت الشركة 9 أشهر للتوصل لهذا التصميم الذي يتضمن الملمس الدقيق والمظهر الجلدي الناعم.

جدير بالذكر أنه سيكون هناك إصدار ألترا من الهاتف ريلمي جي تي حيث سيدعم الشحن السريع بقوة 125 واط وشاشة بمواصفات عالية بدقة 3200 * 1400 بكسل، بينما سيصل معدل التحديث إلى 160 هرتز. ومع ذلك قد لا تقوم الشركة بإطلاق هذا الطراز خلال الحدث القادم.

اقرأ أيضًا: ريلمي ريس realme Race هاتف رائد قادم من ريلمي

هل تفضل التصميم الجلدي في الهواتف الذكية؟ وما رأيك بتصميم ولون ريلمي جي تي؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى