الحواسيبمايكروسوفت

مايكروسوفت وورد Microsoft Word سيحصل على ميزة النص التنبؤي قريبًا

مايكروسوفت وورد قادم بميزة مشابهة لميزة النص التنبؤي في محرر مستندات جوجل

كشفت شركة مايكروسوفت عن خطتها لإضافة المزيد من المميزات إلى مايكروسوفت وورد Microsoft Word، فهي تخطط لمنح البرنامج ميزة النص التنبؤي في مارس القادم.

تهدف الشركة من خلال الميزة الجديدة لتسريع الكتابة على مايكروسوفت وورد، حيث يمكن للمستخدم كتابة جمل كاملة وإتمامها بأقل عدد من الضغطات. وأثناء الكتابة، يمكن مشاهدة اختيارات لكلمات وعبارات ربما يود المستخدم كتابتها، بناءً على محادثات سابقة أوأسلوبه في الكتابة.

ميزة التنبؤات النصية قادمة لبرنامج مايكروسوفت وورد

كانت مايكروسوفت قد أعلنت في الأصل عن إصدار تجريبي للتنبؤات النصية في العام الماضي، ويبدو الآن أصبحت الشركة جاهزة لإطلاق الميزة إلى جميع مستخدمي مايكروسوفت وورد على ويندوز الشهر المقبل.

مايكروسوفت وورد Microsoft Word سيحصل على ميزة النص التنبؤي قريبًا

سيتمكن المستخدمين من قبول اقتراحات النص التنبؤي من خلال الضغط على زر Tab أو رفضها عن طريق الضغط على Escape. يمكن أيضًا تعطيل التنبؤات النصية تمامًا م قبل مستخدمي مايكروسوفت وورد.

مايكروسوفت وورد Microsoft Word سيحصل على ميزة النص التنبؤي قريبًا

اقرأ أيضًا: تفعيل ويندوز 10 وأوفيس 20 .. تعرف على أفضل الطرق

بدأت مايكروسوفت أيضًا في طرح ميزة تنبؤات نصية متطابقة في Outlook على ويندوز هذا الشهر ، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء رسائل بريد إلكتروني بشكل أسرع. لقد تم طرح هذه التوقعات النصية التي تشبه ميزة Gmail أيضًا في Outlook على الويب العام الماضي ، إلى جانب ميزة للسماح للأشخاص بجدولة موعد إرسال رسائل البريد الإلكتروني.

اقرأ أيضًا: مايكروسوفت تخطط للاستغناء عن متصفح إيدج القديم

أحدث سماعات مايكروسوفت اللاسلكية

أعلنت شركة مايكروسوفت قبل أيام قليلة عن سماعات الرأس اللاسلكية الجديدة اكس بوكس Xbox كأول سماعة رأس لاسلكية تابعة لعلامة Xbox التجارية منذ أيام Xbox 360. كذلك، تم تصميم هذه السماعات للاتصال عبر البلوتوث بجميع منصات إكس بوكس التي تشمل اكس بوكس سيريس اكس/إس، و إكس بوكس ون، إلى جانب جميع أجهزة الحواسيب، والهواتف الذكية.

اقرأ أيضًا: تحديث سكايب 2021 – skype يأتي بميزة رائعة للأندرويد

مايكروسوفت وورد Microsoft Word سيحصل على ميزة النص التنبؤي قريبًا
مميزات مايكروسوفت اكس بوكس Xbox

تم تصميم سماعات مايكروسوفت اكس بوكس Xbox اللاسلكية الجديدة هذه لتتناسب مع تصميم اكس بوكس سيريس اكس/إس الجديد ، مع إطار خفيف الوزن يحتوي على أقراص أذن جلدية كبيرة وطوق رأس مبطن قابل للتعديل كما ستدعم السماعة تقنيات الصوت المختلفة مثل Windows Sonic و Dolby Atmos و DTS التي تنتج صوت مكاني متعدد الإتجاهات.

يمكنك أيضًا إقران سماعة الرأس بهاتفك وجهاز Xbox في نفس الوقت ، مما يتيح لك الاستماع إلى الصوت أو المكالمات من هاتفك أثناء اللعب.

ستستمر سماعات مايكروسوفت اكس بوكس Xbox اللاسلكية بالعمل لمدة تصل إلى 15 ساعة على البطارية ، وسيتيح لك الشحن لمدة 30 دقيقة عبر USB-C اللعب لمدة أربع ساعات تقريبًا، و سيستغرق الشحن الكامل حوالي ثلاث ساعات. يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات والمواصفات حول سماعات مايكروسوفت من خلال تقريرنا عبر رقمي TV.

اقرأ أيضًا: مايكروسوفت تخطط لإطلاق أحداثٍ تقنيةٍ في 2021

هل أنت من الأشخاص الذين يفضلون استخدام ميزة النص التنبؤي؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى