أنظمة تشغيلالحواسيب

تفعيل ويندوز 10 وأوفيس 20 .. تعرف على أفضل الطرق

أفضل الأدوات لتفعيل الويندوز والأوفيس

يبحث الجميع عن طريقة لتفعيل منتجات شركة مايكروسوفت المختلفة، والتي تفقد بعض خصائصها ومميزاتها في حال لم يتم تفعيلها واليوم سنتحدّث في هذا المقال عبر رقمي TV عن أفضل ادوات تفعيل ويندوز 10 والأوفيس والتي تكون متاحة بشكل مجّاني، بحيث تسمح لك باستخدام جميع مميزات المنتجات بعد تفعيلها.

أفضل ادوات لـ تفعيل ويندوز 10 والأوفيس

أداة KMSOFFLINE 

تعمل الأداة على جعل الويندوز والأوفيس أكثر استقرارًا، وتتميز هذه الأداة بسهولتها في العمل وتنشيط المنتجات، حيث يكون التنشيط بضغطة زرّ واحدة فقط، وتعتبر من أفضل ادوات تفعيل ويندوز 10 والاوفيس بالإضافة لذلك الأداة قادرة على تنشيط جميع نسخ ويندوز على سطح المكتب ونسخ ويندوز للخوادم بشكلٍ فعّال، حيث تعمل الأداة من خلال الخدمات المضمّنة داخلها أو من خلال خادم عام على الإنترنت.

تتميّز أداة KMSOFFLINE بسهولتها بحيث يمكن لأي شخص استخدامها والتفعيل بسهولة تامة دون أيّ مشكلة.

برنامج KMSAuto Lite Portable

تعتبر هذه الأداة من أسهل الأدوات التي يتم استخدامها في تفعيل الإصدارات المختلفة من الويندوز بالإضافة لـ حزمة أوفيس، كما وتعتبر من أفضل ادوات تفعيل ويندوز 10 والاوفيس ، تتميز هذه الأداة بواجهة مميزة وسهلة للاستخدام، حيث تمكنك من التفعيل بضغطة زر واحدة، تعمل هذه الأداة بدون تثبيت أيضًا كل ما عليك فقط أن تقوم بـ “تشغيلها كمسؤول” ثمّ اختيار الإصدار المراد تفعيله والضغط على موافق.

صورة من داخل البرنامج

أداة Office 2013-2019 C2R Install

تعتبرهذه الأداة معروفة بقوّتها العالية على تفعيل حزمة الأوفيس، حيث تعمل على سحب جميع النُّسخ التي تُصدرها مايكروسوفت بجميع اللغات بطريقة سهلة وبسيطة ثمّ تقوم بتفعيلها، حيث تعمل هذه الأداة على النسخ الصادرة من عام 2013 حتى عام 2019.

أداة MSAct 

تتمتع هذه الأداة بقدرة حقيقية على تنشيط جميع منتجات مايكروسوفت عن طريق الهاتف، حيث يمكنك من خلالها إنشاء مجموعات رئيسية لمنتجات ميكروسوفت المتعددة، وتعتبر مصدرًا سهلًا للغاية للتنشيط مع مجموعة متنوعة من أدوات التنشيط الرائعة للمنتجات المختلفة.

يمكنك التفعيل بسهولة تامّة كل ما عليك فعله هو فقط تحديد الإصدار الذي تريد تثبيته وتنشيطه، وبعد ذلك يجب عليك تحديد مفتاح التثبيت والتفعيل، ثم اكتب في مربع الإدخال المفتاح الخاص بالمنتج المحدد ثمّ في النهاية اضغط على تعيين المفتاح، مبروك تم التفعيل بنجاح.

أداة ConsoleAct v2.6 Portable

تستخدم هذه الأداة أيضًا في تفعيل المنتجات الخاصة بمايكروسوفت، كل ما عليك فعله هو فتح الأداة، بعدها ستظهر لك شاشة تحتوي على العديد من الخيارات، حيثُ يُظهر الخيار الأوّل كافّة المعلومات الخاصة بنظام التشغيل على الجهاز مثل اسمه وإصداره بالإضافة لحالة التفعيل.
وفيما يتعلّق بالخيار الثاني، فهو خاصٌّ بنسخة الأفيس حيثُ يظهر جميع المعلومات الخاصة بالنّسخة والتي تم تثبيتها على الجهاز الخاص بك.

أمّا الخيار الثالث، فهو خاص بتفعيل نسخة الويندوز كل ما عليك فعله هو اختيار الرقم الخاص بهذا الخيار ثم الضغط على زر انتر، وبعدها سيتمّ تفعيل الويندوز على جهازك.
الخيار الرابع متعلّقٌ بتفعيل منتجات الأوفيس المثبّتة على جهازك، ما يجب عليك فعله هو اختيار الرقم ثم انتر وسيتم تفعيل المنتجات.

برنامج Garbage Collector v1.3.7

حيث يستخدم هذا البرنامج في البحث عبر الإنترنت عن مفاتيح التفعيل الخاصة بالويندوز والأوفيس ثم يقوم بوضعها في جدول، أو صندوق للنتائج، ويمكنك من خلال خواص البرنامج اختيار محرك البحث الذي ترغب في البحث فيه، ليس هذا فقط، بل يتميز البرنامج أيضًا بإتاحته إضافة روابط محددة للبحث فيها، وبعد ظهور النتائج تستطيع نسخ المفاتيح التي يتيحها البرنامج ولصقها حسب كل نوع سواءً كان المفتاح الذي تبحث عنه للويندوز أو الأوفيس، ويعتبر من أفضل ادوات تفعيل ويندوز 10 والاوفيس .

أفضل ادوات تفعيل الويندوز والاوفيس

برنامج PIDKey Lite v1.64 

يتيح هذا البرنامج أيضًا للمستخدمين تفعيل المنتجات الخاصة بشركة مايكروسوفت بشكل بسيط جدًّا، حيث يتيح تفعيل الإصدارات المتنوعة من ويندوز بالإضافة لمايكروسوفت أوفيس، الأمر بسيط جدًّا كل ما عليك فعله هو فتح البرنامج واختيار الإصدار الذي تريد تفعيله، ثم سيتم التفعيل بكل سهولة

أفضل ادوات تفعيل الويندوز والاوفيس

في النهاية كان هذا المقال هو شرح لـ أفضل ادوات تفعيل ويندوز 10 والاوفيس والتي قمنها بشرحها، والكتابة عنها.

هل استخدمت إحدى هذه الأدوات؟ شاركنا إجابتك في التعليقات.

تعليق واحد

  1. كيف ادوات تنشيط ويندوز ؟ هل يحتاج الى ادوات للتنشيط ؟

زر الذهاب إلى الأعلى