الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث سكايب 2021 – skype يأتي بميزة رائعة للأندرويد

أهم مميزات تحديث سكايب 2021 للأندرويد

وصل تحديث سكايب 2021 – skype الذي يحمل رقم 8.68 إلى هواتف الأندرويد، وجلب هذا التحديث ميزة أكثر من رائعة ستنال على إعجاب الجميع وهي ميزة “الخلفية الضبابية” . ليس هذا فقط، بل وجاء تحديث سكايب 2021 الجديد مع العديد من المميزات والتحسينات الأخرى .

أطلقت شركة مايكروسوفت خلال الأيام القليلة الماضية تحديث سكايب 2021 مع إصدار رقم 8.68، وبالفعل يتوفر التحديث الآن لهواتف أندرويد، ويمكن التحقق منه بنفسك من خلال الدخول إلى صفحة تطبيق skype على المتجر والتحديث لآخر إصدار متوفر والحصول على المزايا أدناه . 

أهم مميزات تحديث سكايب 2021 – skype إصدار رقم 8.68

تحديث سكايب 2021
skype

جاء التحديث بالعديد من المميزات والتحسينات التي يأتي على رأسها ميزة “الخلفية الضبابية” في مكالمات الفيديو، وهذا الأمر مهم للغاية بالتأكيد بحيث ستكون قادر على إضافة تأثيرات الخلفية الضبابية أو تعتيم الخلفية في مكالمات الفيديو إلى جانب بعض التحسينات التي تجلب آداء أفضل في مكالمات الفيديو .

تحديث سكايب 2021
enable background blur skype

بجانب هذا، يأتي تحديث سكايب 2021 مع العديد من التحسينات في الآداء، إلى جانب بعض الإصلاحات الهامة . وأكدت شركة مايكروسوفت على أن التحديث يعمل على ترقية مجموعة كبيرة من الرموز المخصصة للتفاعل داخل محادثات الدردشة والشات بطريقة أفضل .

اقرأ أيضًا : سكايب يضيف ميزة خاصة لمنافسة زووم

أما بالنسبة لنظام  iOS و iPadOS فقد جاء تحديث سكايب الجديد الذي يحمل رقم 8.68 بميزة الوضع الليلي أو الثيم الداكن لحماية العين من أشعة الشاشة الضارة ليلًا وتوفير شحن بطارية الهاتف، بالإضافة إلى تحسينات في ميزة المشاركة وتحسينات في الآداء .

اقرأ أيضًا : حيل واتساب 2021 : معرفة هل الطرف الآخر قرأ الرسالة أم لا حتى مع إيقاف مؤشرات قراءة الرسائل

هل تستخدم تطبيق سكايب على جهازك، وما هو أفضل تطبيق مكالمات فيديو من وجهة نظرك ؟

شاركنا رأيك بالتعليقات .. 

زر الذهاب إلى الأعلى