الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي ريس – Realme Race كشف قدرة شحن الهاتف بعد رصده في قاعدة بيانات 3C

رصد ريلمي ريس أول هواتف سلسلة Realme GT في قاعدة بيانات هيئة التصديق الصينية 3C

تستعد شركة ريلمي حاليًا لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي ريس Realme Race الذي سيكون بداية للسلسلة الجديدة Realme GT في 4 مارس القادم. لقد أكّدت التسريبات التي ظهرت في ديسمبر الماضي أن الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 888، واليوم، تم رصد الهاتف في قاعدة بيانات هيئة التصديق الصينية 3C التي كشفت لنا قائمة ببعض مواصفات الهاتف المنتظر من بينها قدرة شحن البطارية.

قدرة شحن بطارية هاتف ريلمي ريس

قدرة شحن بطارية ريلمي ريس

كشفت قائمة المواصفات التي تم رصدها في قاعدة بيانات هيئة التصديق الصينية 3C لهاتف Realme Race بأن الجهاز سيحمل رقم الطراز RMX2202 وهو نفس رقم الطراز الذي ظهر على منصة اختبارات الأداء TENAA.

كانت التوقعات السابقة قد أشارت إلى ان الهاتف سيأتي مع تقنية الشحن السريع UltraDART بقدرة 125 واط. ومع ذلك تؤكد القائمة لنا بأن الهاتف سيحصل على قدرة شحن بقوة 65 واط.

تم رصد Realme Race في قاعدة بيانات منصة الاختبارات TENAA مؤخرًا، وكشفت أنها ستحتوي على شاشة بها ثقب للكاميرا الأمامية. ويتميز بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة يشاع أنها ستضم عدسة تليفوتو أساسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 13 ميجابكسل و عدسة بدقة بدقة 13 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: ريلمي ريس – Realme Race تحديد موعد إطلاق أول هاتف من سلسلة Realme GT

Realme Race

ومع ذلك، أظهر تسريبان للهاتف تصميمات مختلفة، أحدهما به ظهر زجاجي والآخر به ملمس يشبه الجلد. وصرح المسرّب Digital Chat Station الموثوق في وقت سابق أن ريلمي ريس أو Realme GT ستصل في إصدارات جلدية وزجاجية عادية، لذلك يبدو أن أول هاتف من ريلمي يعمل بنظام Snapdragon 888 سيكون له بالفعل تصميمات متعددة للاختيار من بينها.

اقرأ أيضًا: ريلمي ريس – Realme Race يظهر في صورة جديدة على منصة TENAA

من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة بمعدل تحديث 160 هرتز. وبحسب التسريبات، من المتوقّع أن يتوفر الهاتف بسعر 765 دولار، وذلك بسبب استخدام معالج كوالكوم الجديد.

اقرأ أيضًا: ريلمي ريس realme Race هاتف رائد قادم من ريلمي

هل أنت متحمس لتجربة سلسلة Realme GT الجديدة؟ أخبرنا عبر التعليقات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى