الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي ريس Realme Race تسريبات حول موعد إطلاق الهاتف الرائد الجديد

تسريب موعد إطلاق ريلمي ريس

كشفت شركة ريلمي عن بدء العمل على تطوير الهاتف الرائد الجديد ريلمي ريس Realme Race برقم الطراز RMX2202، وسيعمل بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 888. وفي وقت سابق اليوم، ألمح Xu Qi ، رئيس شركة ريلمي، عبر الموقع الصيني الشهير ويبو إلى أن ريلمي ريس قد يتم إطلاقه الشهر المقبل. سنوضّح لكم في هذا المقال عبر رقمي TV تفاصيل التسريبات حول موعد إطلاق ريلمي ريس القادم.

أحدث التسريبات حول ريلمي ريس

ريلمي ريس Realme Race تسريبات حول موعد إطلاق الهاتف الرائد الجديد
Realme Race

ذكر Xu Qi في منشور ويبو أن الهاتف الذكي Realme Race سيصبح رسميًا في الصين في 12 فبراير القادم، وبالتالي ، من المحتمل أن يصل الهاتف إلى الأسواق الصينية في النصف الأخير من فبراير.

كشفت المعلومات المسربة التي ظهرت في الشهر الماضي تفاصيل حول الهاتف Realme Race ، وأشار تسريبًا من الأسبوع الماضي أيضًا إلى وجود هاتف ريلمي ريس برو. وتمامًا مثل طراز Realme Race سيعمل الإصدار برو بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 888.

اقرأ أيضًا: ريلمي ريس realme Race هاتف رائد قادم من ريلمي

مواصفات ريلمي ريس حسب التسريبات

ريلمي ريس - realme Race يظهر في أول صورة حقيقية
Realme Race

ووفقًا للتسريبات فإن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، بحيث تكون العدسة الأساسية بدقة 64 ميجا بكسل، مثل معظم الهواتف التي تم إصدارها في الآونة الأخيرة.

ووفقًا للتسريبات فإن الهاتف سيأتي بسعر 765 دولار، وسيكون سعر الهاتف مرتفعًا على غير عادة هواتف ريلمي، بسبب استخدام معالج كوالكوم الجديد.

سيعمل الهاتف بنظام أندرويد 11، مع واجهة realme UI 2.0 الجديدة، وسيكون أول هاتف ضمن سلسلة جديدة تعمل عليها الشركة في الوقت الحالي وللمستقبل القريب.

ويقال وفقًا للشائعات إن الهاتف سيعمل بتقنية UltraDART التي ستشحن الهاتف ذا بطارية 4000 ميللي أمبير حتى 41% في 5 دقائق، وشحن كامل في 20 دقيقة فقط.

اقرأ أيضًا: ريلمي ريس – realme Race يظهر في أول صورة حقيقية

مواصفات ريلمي ريس برو حسب التسريبات

من المتوقع أن يأتي Realme Race Pro بشاشة OLED مقاس 6.8 إنش، ومن المرجح أن تقدم الشاشة جودة عرض +Quad HD بدقة 1440 × 3200 بكسل، ونسبة أبعاد 20: 9، ومعدل تحديث 160 هرتز.

ريلمي ريس Realme Race تسريبات حول موعد إطلاق الهاتف الرائد الجديد
Realme Race Pro

قد يتضمن الجهاز كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل + 13 ميجابكسل + 13 ميجابكسل. وقد يعمل بمعالج SD8888 مع سعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5.

يمكن أن يأتي الهاتف بثلاثة إصدارات تخزين تمل على 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت. وقد يحتوي على بطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع تقنية الشحن السريع بقوة 125 واط. وقد يعمل بنظام التشغيل أندرويد 11 المستند إلى واجهة ريلمي UI 2.0.

من المتوقع أيضًا أن يتم إطلاق كلًا من هاتف Realme X9 و Realme X9 Pro في الصين في الربع الأول من هذا العام. وتقول الشائعات أن Realme X9 Pro يمكن أن يصل كأحد الهواتف الأولى التي تتميز بمعالج Dimensity 1200.

اقرأ أيضًا: ريلمي اكس 9 – Realme X9 يظهر في صورة مسرّبة تكشف مدى نحافة الهاتف القادم

هل جربتم أيّ هاتف من شركة ريلمي ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى