الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت اكس 2 – Huawei Mate X2 يظهر في ملصق ترويجي جديد يلمّح إلى تصميم جديد للشاشة القابلة للطي

هواوي ميت اكس 2 يعاود الظهور في المزيد من الملصقات الترويجية

تستعد شركة هواوي لحدث إطلاق الهاتف الجديد بشاشة قابلة للطي هواوي ميت اكس 2 – Huawei Mate X2 في 22 فبراير. وفي الآونة الأخيرة، قدّمت هواوي تفاصيل حول مواصفات الهاتف الجديد، واليوم، أصدرت الشركة ملصقًا ترويجيًا جديدًا لمّحت من خلاله لفكرة تصميم هاتف هواوي ميت اكس 2 القادم.

هواوي ميت اكس 2 يظهر في ملصق ترويجي جديد

يشير الملصق الترويجي الجديد الذي تم نشره عبر الموقع الصيني الشهير ويبو إلى أن الشركة اعتمدت تصميمًا قابل للطي للداخل لهاتفها الذكي القادم هواوي ميت اكس 2.

Huawei Mate X2

جاء هاتف Huawei Mate X من 2019 ونسخته الأحدث Mate Xs من 2020 بشاشات قابلة للطي . إذ يحتوي كلا الجهازين على شاشة عرض واحدة كبيرة الحجم يمكن طيها من المنتصف. وعند طيها ، تظل الشاشة على السطح الخارجي للجهاز. ومع ذلك، يبدو أن الإصدار الجديد سينطوي في الاتجاه الآخر.

اقرأ أيضًا: مواصفات هواوي ميت اكس 2 – Huawei Mate X2 تكشف نوع المعالج وتفاصيل أخرى

تم تجهيز جميع أجهزة سامسونج جالكسي فولد بتصميم قابل للطي للداخل، ويبدو أن جهاز Huawei Mate X2، الذي من المقرر أن يصبح رسميًا في 22 فبراير، سيكون له تصميم مماثل. كما أن الإعلان عن هواوي ميت اكس 2 سيتزامن مع مؤتمر Mobile World Congress Shanghai 2021 الذي سيعقد الأسبوع المقبل.

قد يوفر Huawei Mate X2 تجربة الشاشة الكاملة من خلال شاشته الداخلية. وقد تتميز الشاشة الخارجية بوجود فتحة للكاميرا الأمامية. من المفترض أن يحتوي الهاتف على شاشة قابلة للطي مقاس 8.01 إنش من إنتاج شركة BOE الصينية. ومن المتوقع أن تدعم دقة 2480 × 2220 بكسل. وقد يحتوي على شاشة أمامية مقاس 6.45 إنش والتي ستوفر دقة 2270 × 1160 بكسل.

اقرأ أيضًا: مواصفات هواوي فري بودز 4 اي Huawei FreeBuds 4i تنكشف في أول التسريبات

تصميم هواوي ميت اكس 2

قد يعمل الهاتف بمعالج Kirin 9000 وبنظام التشغيل أندرويد 10 مع واجهة مستخدم EMUI 11، وقد يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقوة 66 واط.

أما بالنسبة للتصوير، قد يحتوي على كاميرا أمامية رئيسية بدقة 16 ميجابكسل، وقد تشتمل وحدة الكاميرا الخلفية الخاصة به على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بدقة 16 ميجابكسل وعدسة بدقة 12 ميجابكسل وأخرى بدقة 8 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا .. هواوي ميت اكس 2 – Huawei Mate X2 الكشف عن موعد الإعلان

هل استخدمت سابقًا هاتفًا قابلًا للطي؟ أخبرنا عبر التعليقات…

زر الذهاب إلى الأعلى