الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 – OnePlus 9 وتفاصيل جديدة تظهر لأول مرة قبل الإعلان الرسمي

مواصفات ون بلس 9 - OnePlus 9 وتفاصيل جديدة تظهر لأول مرة قبل الإعلان الرسمي

 رصدنا الكثير من التقارير المسربة حول هاتفي ون بلس 9 – OnePlus 9 و ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro مما ساعدنا جميعًا في معرفة الكثير من التفاصيل حول سلسلة هواتف OnePlus 9 قبل الإعلان الرسمي . والآن نحصل على تقرير جديد يشير إلى توفر OnePlus 9 وOnePlus 9 Pro على T-Mobile .

ووفقًا لما ذكره التقني Max Weinbach سيصل OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro إلى T-Mobile، وأشار أيضًا إلى أن طراز OnePlus 9 Pro قادم مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجابايت .

ون بلس 9

مواصفات ون بلس 9 – OnePlus 9 و ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro

ون بلس 9

استنادًا إلى التسريبات والشائعات السابقة، ربما قد يأتي هاتف ون بلس 9 برو – OnePlus 9 pro مع بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع بقوة 65 واط . سيتم تشغيل كلا الطرازين بمعالج Snapdragon 888 الجديد، كما ومن المتوقع أن يأتي OnePlus 9 بشاشة مسطحة مقاس 6.55 إنش بدقة FHD، بينما سيأتي OnePlus 9 pro بشاشة منحنية مقاس 6.78 إنش بدقة QHD + .

يقال أيضًا، ستحتوي وحدة الكاميرا الخلفية لسلسلة هواتف OnePlus 9 على كاميرتين رئيسيتين بدقة 48 ميجابكسل بمستشعر Sony IMX689 إلى جانب عدسة زاوية واسعة جدًا وعدسة ماكرو للتصوير عن قرب . وتشمل التحسينات الأخرى مكبرات صوت ستيريو مزدوجة، وميزة مقاومة الغبار والماء IP68 .

ون بلس 9

اقرأ أيضًا :

موعد الإعلان عن سلسلة هواتف OnePlus 9

حتى وقتنا هذا، لا يوجد تاريخ محدد لإطلاق سلسلة هواتف OnePlus 9 . ومع ذلك، أشارت جميع التقارير والتسريبات إلى أنه من المتوقع أن تصل الهواتف في وقت ما خلال شهر مارس القادم من العام الحالي 2021 .

هل استخدمت هاتف من هواتف شركة OnePlus ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات ..

تعليق واحد

  1. هواتف ون بلس هي الافضل في عالم هواتف الاندرويد حاليا استخدم ون بلس 7 و 5T.

زر الذهاب إلى الأعلى