الهواتف الذكيةريلمي

ون بلس 10 ار – OnePlus 10R يشبه هاتف قادم من ريلمي في هذه الصور المسرّبة!

كشف تصميم OnePlus 10R في صور مسرّبة

قررت شركة ون بلس توسيع سلسلة OnePlus 10 بإضافة هاتف جديد ون بلس 10 ار (OnePlus 10R) الذي يتميز بمواصفاته الرائعة وتكلفته الميسورة.

سيكون الطراز الجديد خليفة لهاتف OnePlus 9R الذي أطلقته الشركة العام الماضي. اليوم، شارك المسرّب Yogesh Brar بعض صور هاتف OnePlus 10R مما منحنا أول نظرة على تصميمه والشكل الذي سيبدو عليه.

تصميم OnePlus 10R في صور مسرّبة

بحسب الصور المرفقة، يأتي الهاتف بشاشة ذات حواف رفيعة للغاية، وتحتوي على ثقب في أعلى منتصف الشاشة. سيحصل الهاتف على وحدة كاميرا مستطيلة في الخلف تحتوي على ثلاثة كاميرات.

يبدو أيضًا أن ون بلس 10 ار سيتخلص من زر التنبيه الجانبي (OnePlus alert slider)، الذي كان جزءًا لا يتجزأ من هواتف ون بلس الرائدة، ومقبس الصوت مقاس 3.5 مم ولكنه سيضيف مكبرات صوت استريو ودعم تقنية Dolby Audio، ومستشعر لبصمات الأصابع في الشاشة.

الشيء المثير للاهتمام في تصميم OnePlus 10R أنه يشبه تمامًا تصميم Realme GT Neo 3 القادم، ما عدا موضع فلاش LED والعلامة التجارية.

ون بلس 10 ار – OnePlus 10R تسريب مفاجآت عن إمكانيات وتقنيات الهاتف المنتظر

بالنسبة للمواصفات، يقال إن OnePlus 10R سيحتوي على شاشة Samsung E4 AMOLED بحجم 6.7 إنش بدقة +FHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

سيعمل الهاتف بمعالج ميدياتك Dimensity 8100 ، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت / 12 جيجابايت LPDDR5 وذاكرة تخزين فلاش UFS 3.1 بسعة 128 جيجابايت / 256 جيجابايت.

يقال إن الهاتف يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا واسعة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

سيأتي في طرازين مختلفين: أحدهما يحتوي على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 150 واط والآخر ببطارية 5000 مللي أمبير ودعم الشحن بقوة 80 واط.

تقول الشائعات أنه سيتم الكشف عن OnePlus 10R في وقت ما في شهر مايو. ومع ذلك ، لم تؤكد ون بلس أي شيء رسميًا بشأن الهاتف حتى الآن.

سعر ومواصفات ون بلس 9 برو

سعر ومواصفات ون بلس 9

ما هي أبرز ميزة نالت إعجابك في هذا الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى