الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 ار – OnePlus 10R تسريب يكشف أبرز ميزتين في الهاتف القادم

مواصفات هاتف OnePlus 10R تظهر في تسريب جديد

يعتبر ون بلس 10 ار (OnePlus 10R) أحد الهواتف الذكية التي تخطط شركة ون بلس لإطلاقها هذا العام. وفقًا للشائعات الأخيرة، من المتوقع إطلاقه رسميًا في مايو المقبل.

على الرغم من أنه ربما لا يكون خليفة مباشرًا بنسبة 100 ٪ ، إلا أن الاسم يجعله جزءًا من نفس فئة هواتف OnePlus 9R و OnePlus 9RT، ولكن وفقًا لإشاعة جديدة، فإن الهاتف الجديد سيتميز عن هذين الاثنين بهذه المواصفات.

أبرز مزايا هاتف OnePlus 10R (تسريبات)

أولاً، سيختفي زر التنبيه الجانبي (OnePlus alert slider) من هذا الهاتف، والذي كانت تمتلكه جميع أجهزة ون بلس في الماضي، ولكن مؤخرًا يتم إطلاق المزيد من هواتف ون بلس بدونه، خاصةً الهواتف غير الرائدة.

ون بلس 10 ار - OnePlus 10R تسريب يكشف أبرز ميزتين في الهاتف القادم

ون بلس 10 ار قادم بمواصفات مثيرة للإعجاب

ثانيًا ، يُقال إنه يحتوي على ثقب في المنتصف لكاميرا السيلفي، والتي كانت تتواجد في أجهزة R الأخرى في الجزء الأيسر من الشاشة.

ون بلس 10 ار - OnePlus 10R تسريب يكشف أبرز ميزتين في الهاتف القادم

ذكرت التسريبات أن ون بلس 10 ار يحمل الاسم الرمزي Pickle، وقد يكون نسخة معدلة من Realme GT Neo3، رغم أنه يقال أيضًا أن Nord 3 سيكون بمثابة إعادة تسمية للعلامة التجارية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FJswautUUAEQ2Jw.jpg

سعر ون بلس 10 ار – OnePlus 10R وبعض المواصفات الرئيسية في أحدث التسريبات

من المتوقع أن يأتي OnePlus 10R بشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز ، و سيعمل بمعالج ميدياتك Dimensity (9000 أو 8100 في حالة كونه مجرد GT Neo3 معدّل) ، بالإضافة إلى دعم الشحن السريع بقوة 80 واط.

سعر ومواصفات ون بلس 9 برو

سعر ومواصفات ون بلس 9

ما رأيك في هواتف ون بلس؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى