الساعات الذكيةون بلس

ون بلس ووتش OnePlus watch نظرة على تصميم الساعة المنتظرة في أحدث التسريبات المصوّرة

نظرة على تصميم ون بلس ووتش القادمة قريبًا

تستعد شركة ون بلس لإطلاق الساعة الذكية ون بلس ووتش حيث كشفت التسريبات مؤخرًا أن الإعلان عن أول ساعة ذكية من ون بلس سيتم خلال الشهر القادم إلى جانب سلسلة OnePlus 9. لم تتوفر حولها الكثير من المعلومات سوى أنها ستحصل على تصميم كلاسيكي مستدير. واليوم، تم الكشف عن المزيد من التسريبات المصوّرة التي منحتنا نظرة أقرب على الشكل الذي ستبدو عليه ساعة ون بلس ووتش.

تصميم ون بلس ووتش في أحدث التسريبات

OnePlus watch

كشفت التسريبات عن العديد من الرسومات التخطيطية لاثنين من تصميمات الساعات الذكية المستديرة التي قدّمتها ون بلس إلى مكتب براءات الاختراع في وقت ما الشهر الماضي.

وكما يبدو من الصور، سيكون أول تصميم للساعة الذكية OnePlus watch نموذجًا أكثر أناقة مع أحزمة جلدية. تتميز الساعة بزرين على الجانب الأيمن، ويبدو أنه تم تضمين مستشعر لقياس معدل ضربات القلب في الأسفل.

اقرأ أيضًا: ون بلس ووتش OnePlus watch تظهر في تسريبات جديدة تؤكد اقتراب موعد إطلاقها

من ناحية أخرى ، يبدو تصميم ون بلس ووتش الثاني أكثر متانة مع أحزمة من السيليكون. وقد يتم تسويق هذا الإصدار باعتباره طرازًا “رياضيًا” عند الإطلاق إذا كانت شركة ون بلس تخطط لإطلاق كلا الإصدارين.

لم يتم الكشف الكثير من التفاصيل حول الساعة الذكية، لكنها قد تكون واحدة من أفضل الساعات في السوق عند إطلاقها بفضل استخدام نظام تشغيل مخصص بدلاً من نظام التشغيل Wear الذي لا يحظى بشعبية من جوجل، وقد تعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon Wear 4100.

اقرأ ايضًا: ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro يظهر في أحدث التسريبات المصوّرة

تسريبات سابقة حول مواصفات ون بلس ووتش

OnePlus watch

لم يُعرف الكثير حتى الآن عن ساعة ون بلس ووتش ومواصفاتها، ومن المحتمل وبشكل كبير أن تنافس الساعات الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد.

 ساعة ون بلس الجديدة ستأتي بتصميم دائري كلاسيكي مما ينفي الشائعات التي تفيد بأنها تشبه ساعة أوبو. كذلك قد تستعير الشركة بعضًا من مواصفات تصميم ساعة فيفو.

اقرأ أيضًا: ون بلس باند OnePlus Band قادم لمنافسة شاومي باند

تصميم OnePlus watch

قد تتضمن الساعة شاشة من نوع OLED للمساعدة على توفير بطارية بأكبر عُمر ممكن، كما ستأتي بالطبع مع مجموعة من مميزات اللياقة البدنية التي أصبحت معيارًا في الوقت الحاضر في الساعات الذكية.

ومن المرجح أن تدعم الساعة مستشعر قياس معدل ضربات القلب، ومراقبة الأكسجين في الدم، ومميزات أخرى مثل تحليل النوم وتتبع التمارين.

وبالنظر إلى الشعبية المتزايدة للساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء، سيكون من المثير رؤية الساعة الذكية من ون بلس، والتي بالتأكيد ستكون منافسة بشكل مباشر لساعة Oppo التي تم إطلاقها مؤخرًا.

اقرأ أيضًا: ون بلس ووتش OnePlus Watch قادمة بإصدار خاص مستوحى من Cyberpunk 2077

هل برأيك ستكون ون بلس قادرة على المنافسة بساعة ون بلس ووتش الجديدة واقتحام سوق الساعات الذكية بقوة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى