الساعات الذكيةون بلس

ون بلس ووتش OnePlus Watch قادمة بإصدار خاص مستوحى من Cyberpunk 2077

كشفت التسريبات مؤخرًا أن شركة ون بلس مستمرة بالعمل على تطوير ساعتها الذكية الجديدة OnePlus Watch، لكنها قد تؤجّل إطلاقها بسبب الصعوبات التي تواجهها الشركة في الإنتاج. واليوم، ظهرت تسريبات جديد من المسرّب Digital Chat Station عبر الموقع الصيني الشهير “ويبو” أكدت أن الشركة تخطط لإطلاق إصدار مستوحى من لعبة Cyberpunk 2077 من الساعة الذكية الجديدة، حيث قام بنشر صورة لحزام معصم أسود من السيليكون بلمسات صفراء، مع علامتيْ OnePlus و Cyberpunk.

تسريبات ون بلس ووتش

لم يُعرف الكثير حتى الآن عن ساعة ون بلس ووتش ومواصفاتها، ومن المحتمل وبشكل كبير أن تنافس الساعات الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد.

 ساعة ون بلس الجديدة ستأتي بتصميم دائري كلاسيكي مما ينفي الشائعات التي تفيد بأنها تشبه ساعة أوبو. كذلك قد تستعير الشركة بعضًا من مواصفات تصميم ساعة فيفو.

قد تتضمن الساعة شاشة من نوع OLED للمساعدة على توفير بطارية بأكبر عُمر ممكن، كما ستأتي بالطبع مع مجموعة من مميزات اللياقة البدنية التي أصبحت معيارًا في الوقت الحاضر في الساعات الذكية.

ومن المرجح أن تدعم الساعة مستشعر قياس معدل ضربات القلب، ومراقبة الأكسجين في الدم، ومميزات أخرى مثل تحليل النوم وتتبع التمارين.

وبالنظر إلى الشعبية المتزايدة للساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء، سيكون من المثير رؤية الساعة الذكية من ون بلس، والتي بالتأكيد ستكون منافسة بشكل مباشر لساعة Oppo التي تم إطلاقها مؤخرًا.

هاتف OnePlus 8T بإصدار خاص من Cyberpunk 2077

أطلقت شركة OnePlus الصينية قبل أيام قليلة نسخة مخصصة من هاتفها OnePlus 8T يحمل اسم اللعبة Cyberpunk 2077، على الرغم من الإعلان عن تأجيل اللعبة إلى العاشر من ديسمبر المقبل.

 ويظهر هاتف ون بلس الجديد بنفس شاشة Fluid AMOLED مقاس 6.55 إنش التي تزين الطراز العادي من 8T، لكن اللوحة الخلفية تبدو مختلفة تمامًا. حيث يوجد في الخلف مجموعة الكاميرات التي استغلت مساحة عرض واسعة من اللوحة الخلفية للهاتف.

 الجزء السفلي من اللوحة الخلفية مغطى بزجاج أسود لامع ويحتوي على شعار Cyberpunk، بينما تم طلاء باقي اللوحة بطلاء رمادي منقط أغمق قليلاً من شعار OnePlus الرمادي الموجود بالخلف. يمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار المميز من هنا.

هل ترتدي ساعة ذكية؟ وما نوعها؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى