الساعات الذكيةون بلس

ون بلس ووتش OnePlus Watch تسريبات تؤكد قدوم الساعة بتصميم كلاسيكي

تسريبات OnePlus Watch

أشارت العديد من التوقعات إلى إطلاق ساعة ون بلس الذكية OnePlus Watch اليوم إلى جانب الهاتف ون بلس 8 تي OnePlus 8T. لقد تم اعتماد الساعة الذكية من قبل هيئة تطوير وسائل الإعلام المعلوماتية IMDA في أغسطس الماضي، وكشفت التسريبات لاحقا أن الساعة ستأتي بتصميم دائري كلاسيكي. ولأن الساعة لم يتم إطلاقها اليوم، أكدت الشركة في تغريدة عبر تويتر أن الساعة قادمة بالفعل.

نشرت الشركة صورة مع التغريدة لساعة تم تصميمها في عام 2015، حيث أكدت OnePlus أنها كانت تخطط للساعة بالفعل منذ فترة. قامت أيضا بتضمين عبارة “المزيد من الأشياء قادمة إلى نظام OnePlus البيئي. إنها فقط مسألة وقت”.

تسريبات OnePlus Watch

لم يُعرف الكثير حتى الآن عن الساعة ومواصفاتها، ومن المحتمل وبشكل كبير أن تنافس الساعات الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد.

قد تتضمن الساعة شاشة من نوع OLED للمساعدة على توفير بطارية بأكبر عُمر ممكن، كما ستأتي بالطبع مع مجموعة من مميزات اللياقة البدنية التي أصبحت معيارًا في الوقت الحاضر في الساعات الذكية.

ومن المرجح أن تدعم الساعت مستشعر قياس معدل ضربات القلب، ومراقبة الأكسجين في الدم، وميزات أخرى مثل تحليل النوم وتتبع التمارين.

وبالنظر إلى الشعبية المتزايدة للساعات الذكية والأجهزة القابلة للإرتداء، سيكون من المثير رؤية الساعة الذكية من ون بلس، والتي بالتأكيد ستكون منافسة بشكل مباشر لساعة Oppo التي تم إطلاقها مؤخرًا.

هل ترتدي ساعة ذكية؟ ومن أي نوع؟ شاركونا في التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !