الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro يظهر في أحدث التسريبات المصوّرة

تسريب صورة جديدة لهاتف ون بلس 9 برو القادم

تستعد شركة ون بلس حاليًا لإطلاق سلسلة ون بلس 9 – OnePlus 9 التي ستتضمن هاتف ون بلس 9 برو في وقت ما في شهر مارس. وبالتالي، لا يزال أمامنا أسبوعين قبل الوصول الرسمي لهذا الجهاز. لقد كشفت أحدث التسريبات عن صورة جديدة لهاتف ون بلس 9 برو التي حصنا من خلالها على نظرة أوضح على هذا الجهاز.

تسريبات مصورة لهاتف ون بلس 9 برو

ووفقًا للصورة التي تم نشرها عبر تويتر، سيأتي هاتف ون بلس 9 برو بشاشة مزودة بثقب واحد في الزاوية اليسرى العليا. في الخلف، يحتوي على كاميرا رئيسية مزدوجة، ومن المتوقع أن تكون إحدى هذه الكاميرات عبارة عن عدسة تكبير والأخرى عبارة عن عدسة عادية بزاوية واسعة جدًا. يوجد شعار شركة Hasselblad السويدية المتخصصة في الكاميرات ومعدات التصوير في الجزء السفلي من الوحدة بشكل بسيط ودقيق ولكنه أنيق.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 تي .. هل يأتي بتصميم جديد ومختلف للكاميرا الأمامية ؟

ون بلس 9 برو

لقد ظهرت صور التي تكشف شعار “HASSELBLAD” على ون بلس 9 برو أسفل الكاميرا الخلفية على الإنترنت قبل بضعة أيام. يشير هذا إلى أن ون بلس سيتعاون مع شركة Hasselblad لإنشاء نظام تصوير للهواتف المحمولة.

Hasselblad

ستحتوي سلسلة ون بلس 9 الجديدة على نسختين على الأقل تشمل OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro. التصميم مختلف تمامًا والكاميرتان الرئيسيتان الكبيرتان مصممتان بشكل رائع. كما التصميم الأمامي لهذا الجهاز لا يختلف كثيرًا عن الجيل السابق. وسيأتي بشاشة منحنية ولكن يبدو أنه يتمتع بنسبة شاشة أفضل وتأثير بصري أفضل، وبمعدل تحديث 120 هيرتز وبجودة عرض 2K، مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين الداخلي.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس 9 لايت OnePlus 9 Lite فرصة استعادة الثقة

OnePlus 9 Pro

وبحسب التسريبات السابقة، ستعمل سلسلة OnePlus 9 بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 الرائد الجديد. سيحصل على كاميرا بدقة 32 ميجابكسل من سوني، و ستحتوي وحدة الكاميرا الخلفية على كاميرتين رئيسيتين (مستشعر Sony IMX689 بدقة 48 ميجابكسل). بالإضافة إلى عدسة بزاوية واسعة جدًا وعدسة ماكرو.

بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي ون بلس 9 برو على بطارية مدمجة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير، وتدعم شحن فلاش بقوة 65 واط وشحن لاسلكي بقوة 40 واط.

تشمل الميزات الأخرى مكبرات صوت ستيريو مزدوجة ، وميزة مقاومة الغبار والماء IP68. وبالنسبة إلى تاريخ الإطلاق، لا يوجد تاريخ محدد لإصدار هذا الهاتف في الوقت الحالي. ومع ذلك، أشارت التسريبات إلى أن هذه السلسلة ستصل في مارس القادم.

اقرأ أيضًا: سلسلة ون بلس 9 – OnePlus 9 تسريب جديد يكشف تفاصيل إضافية عن البطارية والشاحن

هل برأيك ستضيف الكاميرا الجديد قيمة أكبر لهاتف ون بلس 9 برو القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى