الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج زد فليب 2 وسامسونج زد فليب 3 تسريب بعض المواصفات والتفاصيل الجديدة

مواصفات سامسونج زد فليب 2 وسامسونج زد فليب 3

على ما يبدو أن الشركة الكورية سامسونج تستعد لإزاحة الستار رسميًا عن جيل جديد من الهواتف القابلة للطي، واليوم حصلنا على تقرير جديد مسرب كشف عن بعض التفاصيل الجديدة حول سامسونج زد فليب 2 – Galaxy Z Flip2 وهاتف سامسونج زد فليب 3 – Galaxy Z Flip3 .

وظهر هاتف سامسونج زد فليب 2 – Samsung Galaxy Z Flip2 مع نموذج رقم SM-F711، في حين يحمل سامسونج زد فليب 3 – Samsung Galaxy Z Flip3 نموذج رقم SM-F926 . إلى جانب هذا، قال المصدر أن كلا الجهازين سيعملان بالتحديث الجديد لواجهة المستخدم One UI 3.5 .

سامسونج زد فليب 2

وبناءً على ذلك، تشير التوقعات إلى أن سامسونج تخطط لإطلاق كلا الجهازين في النصف الثاني من العام الحالي 2021 . ويأتي الإصدار الجديد من واجهة One UI بالتزامن مع الإعلان عن الإصدارات الجديدة من سلسلة Note، وهذا الأمر يؤكد لنا على أن الشركة ستكشف بشكل رسمي عن سامسونج زد فليب 2 وسامسونج زد فليب 3 في النصف الثاني من العام الحالي .

مقالات ذات صلة :

مواصفات سامسونج زد فليب 2 وسامسونج زد فليب 3

سامسونج زد فليب 2

لا توجد تفاصيل مسربة كثيرة عن المواصفات حتى الآن، ولكن من المتوقع قدوم Z Fold2 بذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 256/128 جيجابايت، في حين Z Fold3 يأتي مع ذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت .

ما رأيك في الهواتف القابلة للطي بشكل عام ؟

شاركنا رأيك بالتعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى