الحواسيب

برنامج استخراج النصوص من الصور يدعم اللغة العربية للكمبيوتر 2021

أفضل برنامج يساعدك في استخراج النصوص من الصور يدعم اللغة العربية للكمبيوتر 2021

إليكم في هذا المقال أفضل برنامج استخراج النصوص من الصور يدعم اللغة العربية للكمبيوتر ويندوز 10 وإصدارات ويندوز الأخرى بطريقة سهلة مع عدد قليل من النقرات .

ربما قد تصادف وتعثر على صور مكتوب عليها، وفي الوقت نفسه تكون بحاجة إلى استخراج النصوص من الصور بطريقة سهلة وأفضل من الطريقة التقليدية، فماذا تفعل ؟ لحسن الحظ، يتوفر على الإنترنت الكثير من البرامج المتخصصة في استخراج النصوص من الصور مع دعم كامل للغة العربية .

وسنقوم في هذه السطور بتسليط الضوء على أفضل البرامج للقيام بهذه العملية واستخراج النصوص من الصور على الكمبيوتر ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10 .

برنامج استخراج النصوص من الصور يدعم اللغة العربية للكمبيوتر  

أمامك الأن أكثر من خيار . فقط، تابع التفاصيل أدناه حول كل برنامج ومن ثم أختر من بين البرامج أدناه ما يناسبك و يلبي احتياجك عندما يتعلق بسحب واستخراج النصوص من الصور، وأنصح الجميع بتجربة برنامج Easy Screen OCR لأنه يدعم اللغة العربية .

برنامج Easy Screen OCR استخراج النصوص يدعم اللغة العربية 

هذا البرنامج متوافق مع جميع نسخ الويندوز وليس فقط ويندوز 10، ويمتاز هذا البرنامج بسهولة الاستخدام وأنصح جميع المستخدمين بهذا البرنامج لأنه يدعم اللغة العربية بشكل كامل وعن تجربة ! نعم، استخراج النص من الصور بأكثر الطرق فعالية وبدون عناء .

استخراج النصوص من الصور

بعد الانتهاء من التحميل والتثبيت، ستلاحظ ظهور ايقونة البرنامج في شريط المهام بجوار الساعة والتاريخ، انقر كليك يمين واختر “Preferences ” للدخول إلى إعدادات البرنامج وتحديد اللغة، وستجد أكثر من لغة من بينها اللغة العربية .

استخراج النصوص من الصور

وفي أي وقت ترغب في استخراج النصوص من الصور عن طريق هذا البرنامج، وقتها قم بفتح الصورة، ثم انقر على “Capture”، وحدد النص الموجود على الصورة، ثم انقر على “OCR”، وبعد ذلك انقر على تبويبة “Text” وقم بنسخ النص بكل سهولة . 

برنامج استخراج النصوص من الصور يدعم اللغة العربية للكمبيوتر 2021

اقرأ أيضًا : برنامج تحويل pdf إلى word يدعم اللغة العربية 2021

برنامج photo scan لويندوز 10 

هذا البرنامج يساعدك في استخراج النصوص من الصور ويمكن أن يساعدك في مسح وإنشاء رمز الاستجابة السريعة دون أي مشكلة . برنامج Photo Scan فعال ويحمل واجهة نظيفة وجميلة تجعل من السهل استخدام البرنامج، ويمكن أن يساعدك في العديد من السيناريوهات المختلفة مثل نسخ الرقم أو نص طويل جدًا من صورة يصعب كتابتها .

استخراج النصوص من الصور

يتوفر البرنامج على متجر مايكروسوفت للتحميل المجاني . فقط، إبدأ في التحميل والتثبيت، ثم من الواجهة الرئيسية للبرنامج حدد الصورة، وعلى الفور سيتم استخراج النصوص من الصورة الخاصة بك . 

برنامج استخراج النصوص من الصور يدعم اللغة العربية للكمبيوتر 2021

اقرأ أيضًا : أداة حذف فلاش بلاير نهائيًا من جذوره لحماية الكمبيوتر من المخاطر الأمنية

كانت هي نظرة سريعة على أفضل برنامج استخراج النص من الصور يدعم اللغة العربية للكمبيوتر بطريقة سهلة وبسيطة وبدون عناء 

إذا كان لديك أي سؤال، تواصل معنا من خلال قسم التعليقات أدناه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى