الهواتف الذكيةشاومي

هاتف شاومي 2021 بكاميرا قابلة للفصل .. هل يصبح حقيقة ؟

شاومي تواصل تسجيل براءات الاختراع المثيرة للإعجاب

تواصل شركات تصنيع الهواتف تسجيل براءات الاختراع واحدة تلو الأخرة، اليوم حصلنا على وثائق تشير إلى تسجيل براءة اختراع لـ هاتف شاومي 2021 بكاميرا خلفية قابلة للفصل والتغيير وترقيتها إلى كاميرا أفضل.

إذا كنت متابعًا لأخبار التكنولوجيا والهواتف الذكية فبالتأكيد ستتذكر مشروع أرا الخاص بشركة جوجل، والذي كان عبارة عن هاتف معياري يمكن تغيير بعض مكوناته من أجل ترقيته وتحسينه، مثل وحدة الكاميرا، وبطارية أكبر وحتى المعالج.

هاتف شاومي 2021 بكاميرا قابلة للفصل

هاتف شاومي 2021

وتشتهر شركة شاومي الصينية بتسجيل العديد من براءات، لكن ليس بالضرورة أن تتحول براءات الاختراع هذه إلى منتجات تجارية لكنها كافية لتظر لنا ما تعمل الشركة على تطويره باستمرار في هواتفها المتاحة للاستخدام التجاري.

وفقًا لبراءة الاختراع، فإن الهاتف يأتي بشاشة كاملة، يأتي بكاميرا خلفية قابلة للفصل والتغيير، ويمكن أن يأتي الهاتف بأكثر من عدسة للكاميرا الخلفية في حال تغيير الوحدة الأصلية.

وتظهر إحدى الصور في الوثائق المنشورة كيف سيبدو الهاتف في حال إزالة الكاميرا الخلفية، علاوة على ذلك فإن الصور تكشف أيضًا عن شكل الهاتف من الجزء العلوي، حيث يمكن استخدام كاميرا قابلة للفصل أيضًا لالتقاط صور السيلفي.

اقرأ أيضًا: اوبو تسجل براءة اختراع لهاتف بكاميرا خلفية قابلة للفصل

هاتف شاومي 2021

وتهدف الشركة بهذا التصميم إلى العديد من الأشياء منها تغيير شكل الكاميرا، وإمكانية تركيب كاميرا لنفس الهاتف بدقة أعلى وربما تثبيت بصري وتقنيات أفضل بشكل مستمر.

ليست شاومي فقط هي من تعمل على هاتف بكاميرا قابلة للفصل، فقد نشرت شركة أوبو الصينية سابقًا مقطع فيديو لهاتف بكاميرا قابلة للفصل أيضًا.

هل أعجبك هاتف شاومي 2021 ذو الكاميرا القابلة للفصل والتغيير ؟ وهل تنجح شاومي في تحويل الهاتف إلى منتج تجاري برأيكم ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى