الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس فولد 4 برو – Vivo X Fold 3 Pro الشركة تطلق هاتفها عالمياً.. إليكم التفاصيل المثيرة

فيفو تعلن عن إكس فولد 3 برو - X Fold 3 Pro.. استكشفوا التفاصيل الآن

في تطور مثير في عالم الهواتف الذكية، يبدو أن شركة “فيفو” على وشك إطلاق أحدث إبداعاتها، “فيفو إكس فولد 3 برو” (Vivo X Fold 3 Pro)، في الأسواق العالمية، وذلك بعد ظهوره الملفت على منصة “Geekbench” لاختبارات الأداء.

تشير التوقعات إلى أن “فيفو إكس فولد 3 برو” قد يكون أول هاتف قابل للطي من الشركة ينطلق خارج حدود الصين، السوق الأم للعلامة التجارية. وقد حصل الهاتف بالفعل على شهادة المعيار الهندي (Bureau of Indian Standard)، مما يعزز التكهنات حول إطلاقه المرتقب في الهند على الأقل.

كشفت قاعدة بيانات “Geekbench” عن النسخة العالمية من الهاتف الجديد، والذي يحمل الهاتف الرقم V2330، أداءً متميزاً بتسجيل 2146 نقطة في اختبار النواة الواحدة، و6304 نقاط في اختبار النوى المتعددة. ويبدو أن الجهاز مزود بمعالج ثماني النواة بتردد يصل إلى 3.30 جيجاهرتز، ويحمل الاسم الرمزي ” Pineapple”، بالإضافة إلى وحدة معالجة الرسوميات “أدرينو 750”. ومن هنا، يتأكد أن “فيفو إكس فولد 3 برو” سيعمل بمعالج “كوالكوم سنابدراغون 8 الجيل الثالث”.

وفقاً للمعلومات المتوفرة، سيأتي الهاتف مزوداً بذاكرة عشوائية سعة 16 جيجابايت، وسيعمل بنظام التشغيل “أندرويد 14” مع واجهة المستخدم الخاصة بـ “فيفو”، “FuntouchOS”.

لم تعلن “فيفو” بعد عن موعد الكشف الرسمي عن سلسلة “إكس فولد 3” عالمياً، لكن مع حصول الجهاز على عدة شهادات، يبدو أن الإطلاق العالمي ليس ببعيد. وبهذا، تستعد “فيفو” لإحداث ثورة في سوق الهواتف القابلة للطي بإطلاقها لهذا الجهاز المتطور، الذي يعد بتجربة مستخدم فريدة ومتقدمة.

هل تعتقد أن جهاز فيفو الجديد سيكون منافساً شرساً في عالم الهواتف القابلة للطي؟

زر الذهاب إلى الأعلى